إعلان

مخدرات وهاربين ومسجلين خطر في حملة مكبرة بشرم الشيخ

03:46 م الجمعة 11 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

شرم الشيخ - أشرف سويلم:
شنت مديرية أمن جنوب سيناء حملة أمنية مكبرة على مدن خليج العقبة وشرم الشيخ وخليج السويس،  وتم ضبط كميات كبيرة من المخدرات وتجار مخدرات ومتعاطين للمخدرات وهاربين من أحكام جنائية.

وقاد الحملة الأمنية اللواء مجدى موسى مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن جنوب سيناء، وتمت مطاردة تجار مخدرات بالمدقات الجبلية وترأس حملة  المقدم محمود مفتاح رئيس مباحث قسم ابورديس،  وتم ضبط 5 كجم من البانجو،  وفى مطاردة ثانية تم ضبط 3 كجم بانجو تركها المهربون ولاذوا بالفرار.

كما قامت حملة أمنية اخرى بمدينة رأس سدر بقيادة المقدم محمد أبو النصر رئيس المباحث، وتم ضبط 10 كجم من البانجو،  وفى مدينة شرم الشيخ تم ضبط  خالد يحيى 27 سنة مسجل خطر وسبق اتهامه في قضايا مخدرات وبحوزته 40 جرام من الحشيش، ومصطفى صلاح 25 سنة مسجل خطر وبحوزته اقراص مخدرة و70 جرام من الهيروين،  وعزت كمال 24 سنة من المنيا وبحوزته 50 جرام من الحشيش،  و خالد يوسف 25 سنة وبحوزته 15 جرام حشيش.

وفى مدينة دهب تم ضبط محمد مصطفى حسين 27 سنة وبحوزته 100 جرام من الحشيش،  وفى مدينة طابا تم ضبط أحمد عبد الحميد أحمد مواليد 37 سنة، هارب من قضايا جنايات مخدرات،  كما تم ضبط تشكيل عصابي خطير بمدينة الطور،  وتم إحالة المتهمين إلى نيابة جنوب سيناء لاستكمال الاجراءات القانونية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان