إعلان

ضبط 922 هاربا و 35 قضية سلاح بحملة أمنية بالمنيا

07:46 م الخميس 10 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا-أمير الراوي:
شنت مديرية أمن المنيا حملة أمنية مكبرة استهدفت ضبط  الهاربين من تنفيذ الأحكام ومروجى المخدرات وحائزى الأسلحة على مستوى مراكز المحافظة.

وأسفرت جهود الحملة التي أشرف اللواء أحمد، مدير أمن المنيا، عن ضبط 922هارب من أحكام و542 مخالفة مرورية و 8 قضايا مخدرات و7 قطع سلاح و20 قضية تموينية، كما تمكن قسم الرقابة الجنائية بقسمي المنيا وملوي من ضبط 7 قطع سلاح ناري بدون ترخيص، و 43 طلقة ، و8 قضايا مخدرات.

كما تمكنت الحملات الأمنية من ضبط مجموعة من المتهمين بعدة قضايا تشمل سرقة أعمدة إنارة، ومحتويات محولات كهرباء، واسطوانات بوتاجاز و سيارات، كما تم ضبط 5 متهمين هاربين في قضايا سرقات وجرائم قتل وحمل سلاح، ويضاف لذلك ضبط 20 قضية تموينية متنوعة و 174 قضية في مجال المرافق ومخالفات البيئة والأسلحة البيضاء و محلات بدون ترخيص.

أما عن إدارة المرور فقد تتمكنت من ضبط 542 مخالفة مرورية و7 دراجات بخارية بدون لوحات، بالإضافة إلى ضبط 922 هارب من تنفيذ الأحكام.
 
وفصل تقرير مدير أمن المنيا أن الأسلحة والذخائر التى تم ضبطها بندقية آلية وبندقية خرطوش و 5 فرد محلي و 43 طلقة بحوزة 8 متهمين وتم تحرير المحاضر اللازمة لهم ،وفى مجال قضايا المخدرات تم ضبط 8 قضايا منها 3 اتجار و 5 تعاطي ، بالإضافة إلى ضبط 5 من المتهمين بسرقة أعمدة الإنارة منهم 2 مسجل شقي خطر و فلاحين وسائق وعقب تقنين الإجراءات و مناقشة المتهمين اعترفوا بارتكابهم 7 وقائع أخرى خاصة بسرقة محولات وأسلاك كهرباء ومولدات وقضايا مخدرات وتزوير.
 
وفيما يخص القضايا التموينية تم ضبط 20 قضية منها 8 لإنتاج خبز ناقص الوزن وغير مطابق للمواصفات ، و 5 قضايا لعدم الالتزام بمواعيد التشغيل وعدم الإعلان عن الأسعار و 5 قضايا لعدم حمل شهادة صحية وعرض سلع مجهولة المصدر وقضيتين لتجميع 900 لتر سولار مدعم بقصد إعادة بيعه فى السوق السوداء وتم تحرير محاضر جنح بتلك الوقائع كما تم ضبط السيارة رقم 155642 نقل الغربية محملة بعدد 13560 زجاجة زيت طعام تمويني مدعم بدون المستندات الدالة على مصدرها.
 
ومن جانبه فقد تم إطلاع الدكتور مصطفي كامل عيسي لبيان مجهودات الأجهزة الأمنية بمركزين فقط من مراكز محافظة المنيا خلال يوم واحد، ووجه الشكر للقائمين على مثل تلك الحملات وطالب ببذل مزيد من الجهد لضبط الخارجين على القانون وتوفير كافة سبل الأمن والأمان للمواطنين وتوفير الرقابة التموينية اللازمة حفاظاً على قوت المواطنين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان