إعلان

ضبط تشكيل عصابي لسرقة السيارات بالإكراه بالشرقية

09:21 م الثلاثاء 01 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الزقازيق - أ ش أ:

تمكنت مباحث الشرقية من ضبط تشكيل عصابى لسرقة السيارات بالإكراه ، يضم 4 عاطلين من العناصر الخطرة ، وذلك أثناء ممارستهم نشاطهم الإجرامى ، وبحوزتهم بندقية آلية وعدد كبير من الطلقات.

وكان اللواء محمد كمال مدير أمن الشرقية قد تلقى بلاغات عديدة من قائدى السيارات بقيام مجهولين باستيقافهم فى الطرق العامة والفرعية بدائرة مركز الزقازيق والمناطق المجاورة لهم ، والاستيلاء على سياراتهم بعد تهديدهم بالأسلحة النارية.

وقد توصلت التحريات إلى أن وراء ذلك تشكيلا عصابيا يضم 4 عاطلين من العناصر الإجرامية الخطرة.. فتم نشر أكمنة وضبط المتهمين وبحوزتهم بندقية آلية وبمواجهتهم اعترفوا بسرقة 9 سيارات وتمت إحالتهم للنيابة.

ومن ناحية أخرى..تقرر تثبيت العمالة المؤقتة بمستشفيات وزارة الصحة بالمحافظة خلال العام الجديد.وصرح المحافظ المستشار حسن النجار بأنه تم حصر جميع العاملين المؤقتين ، الذين مر على التحاقهم بالعمل بالمستشفيات ثلاث سنوات فأكثر ، وإرسال كشوف بأسمائهم إلى وزارتى الصحة والمالية والجهاز المركزى للتنظيم والإدارة لتثبيتهم وفق اللوائح والقواعد القانونية ، والتى تم إعدادها لتحقيق الشفافية.

وأشار إلى أنه سيتم تثبيت هذه العمالة على مرحلتين على مدار العام ، بواقع 50\% لكل مرحلة ، دون استثناء لأحد على حساب الآخر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان