إعلان

إخلاء 5 منازل مجاورة للمنزل المنهار بقرية '' شبر بلولة '' بالغربية

02:06 م السبت 08 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية- مروة محمود:
أمرت اللجنة الهندسية المشكلة من قبل نجوي العشيري رئيس مجلس مركز ومدينة السنطة عقب فحصها للمنزل  المنهار ملك عرفة زكريا سلام،  بإخلاء نحو 5 منازل أخري في نطاق المنطقة المحيطة للمنزل بقرية شبرا بلولة، التابعة للمركز لوجود تشققات وتصدعات به ملك أحمد الجوهري سلام، وعرفه ذكريا سلام، وأحمد العفيفي سلام، وربيع جابر البيلي، وابوالعزم عبد الدايم مصطفي.

وتعود أحداث الواقعة حينما شهدت القرية حادثا مؤسفا عندما إنهار منزل مكون من طابقين على قاطنيه مما أسفر عن مصرع ربة منزل وأولادها الثلاثة بالإضافة لإصابة زوجها ونجلتها الرابعة.

كان اللواء صالح المصري مدير أمن الغربية  ثد تلقى من العقيد ناصر عطية مأمور مركز السنطة إخطاراً من مستشفى السنطة العام بوصول كل من أحلام هيبة 45سنة ربة منزل، وأولادها هالة عرفة سلام 9 سنوات، وشيماء عرفة سلام 16 سنه طالبة، وأحمد عرفة سلام 4سنوات جميعهم جثث هامدة، و زوجها عرفة سلام 48 سنة مصاب بجرح قطعي بالرأس ، ونجلته وفاء عرفة سلام 14 سنة طالبة جرح تهتكي بالقدم .

على الفور تم تشكيل فريق بحث لمعرفة ملابسات الواقعة، وتبين من التحريات التي أشرف عليها العميد خالد العرنوسي مدير المباحث الجنائية وقادها الرائد أحمد شمس رئيس مباحث مركز السنطة انهيار منزل ملك الخامس مكون من طابقين ومبنى من الطوب اللبن، أثناء تواجد الضحايا بداخله مما أسفر عن إصابتهم التي أودت بحياة 4 منهم وإصابة 2 أخرين.

وتبين من التحريات  أن المنزل قديم وبه العديد من التشققات وعدم وجود شبهة جنائية في الحادث, وتم التحفظ على جثث الضحايا وتم ندب الطبيب الشرعي لتشريح جثث الضحايا لمعرفة أسباب الوفاة والتصريح بدفنهم وحرر محضر رقم 9541 إداري مركز زفتي وأخطرت النيابة للتحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان