إعلان

سقوط شبكة دعارة دولية تقودها روسيتين بأحد فنادق القاهرة

12:25 م الخميس 06 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

تمكنت مباحث الآداب بشرطة السياحة والآثار تنجح من ضبط شبكة دولية لممارسة الأعمال المنافية للآداب بأحد الفنادق بالقاهرة تقودها روسيتين الجنسية.

كانت معلومات قد وردت لضباط مباحث الآداب بالإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار بقيام كل من ألونا ب.ك 22 سنة ومارجريتا د.ى 24 سنة روسيتان الجنسية بممارسة الدعارة من خلال شبكة دعارة روسية دولية تقوم بالنشر والإعلان عنهما بصورة عارية على مواقع شبكة الإنترنت، وتتلقيا طلبات راغبى المتعة على البريد الإلكترونى ورقم الهاتف المحمول الموجود بالموقع.

وعقب تقنين الإجراءات إنتقلت القوات الأمنية إلى الفندق الذى يقيما به المذكورتين بالنزهة، ومن خلال المتابعة والمراقبة، تم ضبط ياسر ع حال خروجه من غرفة المقيمة الأولى، وبمناقشته قررعدم مكوثه بالغرفة سوى دقائق لم يمارس خلالها أية أعمال منافية للآداب العامة مبرراً قدومه إليها برغبته فى التأكد مما ورد بالمواقع الجنسية لعدم تصديقه حدوث ذلك بالبلاد وهو ما دعاه للإتصال بأحد الأرقام المنشورة على الموقع.

وتم تحديد الموعد والمكان وبمجرد دلوفه للغرفة فوجئ بالمتحرى عنها تطلب منه النقود فوراً وهى شبه عارية فرفض وغادر الغرفة ، وعقب ذلك ورد إليه إتصال من رئيسة الشبكة على هاتفه المحمول وطلبت منه التوجه لغرفة أخر بذات الفندق والمقيمة بها المتحرى عنها الثانية فى حالة عدم إعجابه بالأولى.

و رصدت المتابعة قدوم حسام. ح لغرفة المتحرى عنها الأول،ى حيث تم إستيقافه حال تواجده بها، وبمناقشته، قرر عدم قيامه بممارسة الجنس مع قاطنتها لإكتشافه أنها ليست الصورة المعلن عنها على الموقع الإلكترونى، تم ضبط المتهمة الأولى، وبحوزتها مبالغ 2684  دولار، و 100 يورو، و 2500 جنيه مصرى ،و 1000 روبل روسى ، وهاتفى محمول ، و 14 واقى ذكرى.

كما تم ضبط الثانية، وبحوزتها مبالغ 4400 دولار ، و 200 يورو ، و هاتفى محمول ، و 26 واقى ذكرى ، وبمواجهة المتهمتان، أقرتا بإعتيادهن ممارسة الدعارة عن طريق الإعلان عن أنفسهن على شبكة الإنترنت، وتلقيهن رسائل SMS من الشبكة بتحديد الموعد والمقابل المادى، وذلك على أجهزة المحمول المضبوطة حوزتهن حيث تقومان بإستقبال راغبى المتعة الحرام كل بغرفتها بالفندق ، وأضافتا بأن المقابل المادى 400 يورو فى الساعة الواحدة مؤكدتين أن المبالغ المالية المضبوطة مُتحصلة من ممارسة الدعارة.

تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهمتين 4 أيام على ذمة التحقيقات وتحديد جلسة عاجلة لمحاكمتها.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان