إعلان

مقتل 5 أشخاص وإصابة 3 آخرين إثر إشعال النيران بمخزن لبيع السولار بالغربية

07:36 ص الأربعاء 05 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

طنطا- أ ش أ:
لقى 5 أشخاص مصرعهم وأصيب 3 آخرون من عائلة واحدة عندما اشتعلت النيران مساء أمس الثلاثاء فى منزل مكون من 3 طوابق، والطابق الأرضي خصص ليكون مخزنا لبيع السولار والبنزين المدعم يقوم صاحب المخزن ببيعه في السوق السوداء.

وقد شب الحريق بعد أن قام عاطل بسكب كمية كبيرة من البنزين على حماته وشقيق زوجته وزوجته وشقيقته وأشعل النيران في المنزل، بسبب خلاف مع أسرة زوجته على مبلغ 500 جنيه باقي حساب ''توك توك''.

كان مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارا من شرطة النجدة يفيد بنشوب حريق هائل بمنزل بقرية الراهبين بمركز سمنود بمحافظة الغربية، بداخلة مخزن لبيع السولار على الفور انتقلت قوات الحماية المدنية، والتي تمكنت من إخماد الحريق بمشاركة 3 سيارات إطفاء..

تبين من التحريات قيام أيمن أحمد 30 سنة مقيم بقرية الراهبين التابعة لمركز سمنود، قد توجه إلى منزل زوج شقيقته ''هاني عثمان ووالدته ''فوزية السيد لمطالبته بمبلغ 500 جنيه باقى حساب ''توك توك''، ونشبت بينهم مشاجرة، وأثناء قيام المتهم بتعبئة زجاجات بنزين لبيعها في السوق السوداء، هددهم بإشعال النيران بهم ، إلا أنهم لم يرضخوا لطلبه، فقام بإشعال النيران بهم وبالمخزن مما أدى إلى احتراق5 أشخاص وتفحمهم، وهم: أيمن أحمد ناجى (30 سنة)، محمد أحمد ( 42 سنة)، أحمد ناجى( 28سنة)، علاء رمضان (45 سنة)، فوزية السيد محمد (43 سنة) جثث متفحمة.

كما أسفر الحادجث عن إصابة : نانسى هانى عثمان (12 سنة) بحروق متفرقة بالجسم من الدرجات الثلاثة، تم تحويلها لمركز حروق زفتي، هاني رمضان عثمان( 34 سنة ) مصاب بحروق متفرقة بالجسم، فايد أحمد الشاعر (29 سنة) حروق بالرقبة والساعد.

نقل المصابون إلى مستشفى زفتى المركزي ، والجثث لمشرحة سمنود المركزي، وتحرر المحضر رقم 13404 إداري مركز سمنود، وأخطرت النيابة للتحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان