إعلان

ضبط ورشة أسلحة بالمنيا.. و44هارب بالمنوفية.. ومافيا خُبز أسيوط

04:54 م الأحد 30 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المحافظات ـ أمير الراوي، سما هاني، مصطفى أمير:

شنت أجهزة الأمن بمحافظات المنيا والمنوفية وأسيوط، حملات مكثفة على الخارجين عن القانون، وأسفرت عن ضبط ورشة للأسلحة و44هارب من السجون وكميات كبيرة من الخبز المدعم ''مجفف'' قبل تهريبه لبيعه في السوق السوداء.

ففي عروس الصعيد ''محافظة المنيا'' قادت التحريات أجهزة البحث الجنائي لكشف مخبأ سري يُستخدم كورشة لتصنيع الأسلحة النارية بإحدى قرى المنيا ونجحت الشرطة في مداهمته وضبط معدات التصنيع، حيث تلقى اللواء ممدوح مقلد، مدير الأمن، إخطاراً من العميد أشرف قدري، مأمور مركز شرطة بني مزار بتوافر معلومات عن قيام (سيد.ع.ع) 35 سنة، حاصل على دبلوم، ويُقيم بقرية ''الجرنوس'' بتحويل منزله لورشه سرية لتصنيع السلاح.

وعلى الفور، أمر مدير الأمن بتقنين الإجراءات باستئذان النيابة ومداهمة المنزل فجراً، وبتوجيه قوة من الأمن المركزي يقودها ضباط مباحث مركز بني مزار، تمت مداهمة المنزل، وعثرت الشرطة على بندقية خرطوش محلية الصنع , 3 ماسورة مختلفة الأحجام ,وعدد من المقابض المحلية الصنع، بالإضافة إلى بعض الأدوات التي تستخدم في تصنيع الأسلحة.

 تحرر عن ذلك محضر برقم 7911 لسنة 2012 إداري مركز شرطة بني مزار، وبمواجهة المتهم اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار بالأسلحة النارية، وتقرر تطوير مناقشته للوقوف على أبعاد نشاطه الإجرامي.

 ومن المنيا إلى المنوفية، حيث أسفرت حملة مرورية عن ضبط 44هارب من السجون ، و7 غرامات و118 مخالفة نموذج 125 و16 حالة تصالح فوري و6 مخالفات عدم توافر اشتراطات الأمن الصناعي وعدم وجود اجهزة الإطفاء، و46 مخالفة اشغال طريق، و4 مخالفات بيئة، وضبط 40ألف لتر  بنزين وسولار قبل بيعها في السوق السوداء.

أما في عاصمة الصعيد ''محافظة أسيوط'' فقد تمكنت مباحث التموين من ضبط 4 طن من الردة الخشنة والخبز المجفف محملة على سيارتين، وذلك أثناء تهريبها لبيعها في السوق السوداء.

وأكد العقيد عصام أبو شقة، مدير مباحث التموين بأسيوط أنه تم ضبط السيارة رقم ي ر أ 2876 نقل أسيوط بكمين بندر مركز منفلوط محملة بـ طن ردة خشنة مدعمة و500 كيلو خبز مجفف بداخل 10 شكائر، و500 كيلو أسمدة فوسفاتية مدعمة من قبل الدولة بغرض بيعها في السوق السوداء، كما تم ضبط السيارة رقم ي أ ج 7864 أثناء عبورها مزلقان السكة الحديد المواجه لمدينة المعلمين بدائرة قسم أول أسيوط، محملة بـ 2 طن ردة خشنة.

وتحررت محاضر للمتهمين أرقام 18 أحوال مركز منفلوط لسنة 2012م و10868 جنح قسم أول أسيوط لسنة 2012م لمخالفتهم القانون رقم 109 لسنة 1980م لحيازتهم وحصولهم على سلع تموينية مدعمة دون وجه حق بغرض الاتجار بها في السوق السوداء، وتم التحفظ على المضبوطات تحت تصرف النيابة العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان