إعلان

القبض على المتهم الرئيسي في الإشتباكات القبلية بالأقصر وحذرمن تجدد الإشتباكات

02:30 م السبت 29 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر – محمد محروس  :

ألقت قوات الشرطة بالأقصر ، اليوم السبت ، القبض علي أشرف محمد بغدادي  المتهم الرئيسي في الإشتباكات التي وقعت ، أمس الجمعة ، بين عائلتي '' الخولة '' والشيبانية '' داخل مسجد العتيق بمدينة البياضية وأحد المتهمين بإطلاق الرصاص علي المصلين داخل المسجد .

في نفس السياق تسيطر حالة من الترقب والفزع الشديد علي أهالي مدينة البياضية جنوبي الأقصر علي خلفية تجدد الإشتباكات بين عائلتي '' الخولة '' و'' الشيبانية '' والتي أسفرت عن مصرع شخص وإصابة أربعة أخرين بينهم ثلاث سيدات فيما عزف الطلاب عن الذهاب إلي المدارس وأثرت  الأسر البقاء داخل المنازل .

أحيل المتهم إلي نياية الأقصر التي باشرت التحقيق بإشراف المستشار محمد فهمي المحامي العام لنيابات الأقصر .

وتخضع منطقة البياضية بالكامل لإجراءات أمنية مشددة حيث انتشرت تعزيزات مكثفة لقوات الأمن علي مداخل مركز البياضية للحيلولة .

كان اللواء أحمد ضيف صقر مدير أمن الأقصر قد تلقي إخطارا من اللواء رفعت خضر مدير إدارة البحث الجنائي أمس الجمعة يفيد بتجدد الإشتباكات بين عائلتي '' الخولة '' و'' الشيبانية '' بمدينة الياضية حيث قام أفراد من عائلة الخولة بمهاجمة مسجد العتيق الذي يؤدي فيه أفراد عائلة '' الشيابينة '' الصلاة وأطلقوا عليهم وابلا من الرصاص.

الهجوم أسفر عن مقتل عبدالله محمد عبدالجليل – 22 سنة – طالب  من عائلة الخولة وذلك عن طريق الخطأ إلي جانب إصابة أربعة أشخاص أخرون .

من جانبه عقد مدير أمن الأقصر اللواء أحمد ضيف صقر إجتماعا عاجلا مع رؤوس العائلات بالقرية في محاولة لإحتواء الموقف .

تعود الخلافات إلي أسابيع مضت عندما نشب خلاف بين شابين من العائلتين داخل إحدي صالات الألعاب النارية ومن حينها يتربص أفراد كلا الطرفين ببعضهما البعض .

وأكد أهالي المنطقة أن العداء بين العائلتين قديم ومتجذر حيث أن عائلتي ''الشيايبنة '' و'' الخولة '' من أكبر عائلات مدينة البياضية .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان