إعلان

أمن الأقصر يضبط تاجر مخدرات بـ60 كيلو بانجو

01:47 م الخميس 27 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر – محمد محروس :
 
نجحت قوات الشرطة، اليوم الخميس، في ضبط تاجر مخدرات بعد تبادل لإطلاق النار وبحوزته 60 كيلو جرام من نبات البانجو المخدر وبندقة آلية وذلك خلال كمين تم نصبه للمتهم .
 
كانت معلومات قد وردت إلي اللواء أحمد ضيف صقر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر تفيد بقيام أشرف عبدالحافظ محمود علي  46 سنة عاطل، مقيم الرزيقات قبلي دائرة مركز أرمنت والمطلوب في عدد من القضايا بالمتاجرة في المواد المخدرة .
 
علي الفور تم تشكيل قوة أمنية بقيادة اللواء رفعت خضر مدير إدارة البحث الجنائي وبمعاونة ضباط مباحث مركز شرطة إسنا وتم نصب كمين للمتهم علي الطريق الزراعي، وفور رؤية المتهم لقوات الأمن بادر بإطلاق الأعيرة النارية للهروب بالسيارة التي كان يقودها رقم " 77786 " نقل قنا مما إضطر قوات الشرطة لمبادلته بإطلاق النار عليه.
 
وتمكنت قوات الأمن من ضبط المتهم وبحوزته سلاح ناري عبارة عن " بندقية آلي " عيار 62 , 7 ×  39  و7 طلقات من ذات العيار وبتفتيش السيارة عثر بداخلها علي كمية كبيرة من نبات البانجو المخدر تزن نحو 60 كيلو جرام تقريبا .
 
تم مواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط وأقر بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق بإشراف المستشار محمد فهمي المحامي العام الأول لنيابات الأقصر. 
 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان