إعلان

مقتل وإصابة 5 أشقاء فى مشاجرة على رغيف العيش ببنى سويف

11:57 ص السبت 22 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-عمرو رجب:

لقى مسجل خطر مصرعه وأصيب 4 من أشقائه بطلقات خرطوش  في مشاجرة مع  صاحب مخبز بلدي وابنيه ببنى سويف ،  وذلك عقب مشادة  كلامية بين الطرفين تطورت إلى معركة بالأسلحة النارية ،  بسبب خلافات للحصول على الخبز، تم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفي بني سويف العام , وتولت النيابة التحقيق .

كان اللواء عطية مزروع، مدير أمن بني سويف،  قد تلقي بلاغاً من العميد محمد أبوزيد مأمور قسم شرطة بني سويف، بوقوع مشاجرة علي مخبز بلدي بحي مقبل، أسفرت عن مقتل سعيد عبدالحميد مسجل خطر 32 سنة، سبق اتهامه في 5 قضايا مختلفة، وإصابة أشقائه مصطفي 26 سنة سائق ، وحازم 23 سنة سائق، وأيمن 36 سنة عاطل'' حالته خطيرة''، وطارق 25 سنة عاطل، جميعهم يقيمون بحي الجزيرة المرتفعة.

وعلى الفور انتقل العميد زكريا أبوزينة مدير المباحث  الجنائية بمديرية أمن بنى سويف،  والرائد مازن سعيد رئيس مباحث قسم بني سويف، إلى مكان الواقعة والمستشفي العام، وتبين أن المجني عليه كان واقفا علي مخبز للعيش البلدى المدعم،  فطالب صاحب المخبز  للحصول علي عدد من أرغفة الخبز، ولكن صاحب المخبز طالبه بالانتظار فوقعت مشادة كلامية بينهما، تدخل خلالها نجلي صاحب المخبز، وفور علم أشقاء المجني عليه انضموا إليه ووقعت مشاجرة استخدم خلالها الأسلحة النارية، سقط خلالها المجني عليه مصابا بطلق ناري في الرقبة من فرد خرطوش وأصيب أشقائه الأربعة بطلقات في أنحاء مختلفة من أجسادهم.

تم نقلهم إلي المستشفي وتمكنت المباحث من القبض علي صاحب المخبز حسن. أ. حس 65 سنة، ونجله أحمد 25 سنة سائق، يقيمان شارع رأفت بحي الغمراوي، وجاري البحث عن باقي المشاركين في المشاجرة.

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق بإشراف المستشار حمدي فاروق، المحامي العام الأول لنيابات بني سويف.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان