إعلان

مقتل شاب وإصابة جنديين فى إشتباكات '' السحالوة والمخالفة'' بفرشوط

02:33 م الإثنين 17 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد كريم :
 
تجددت الاشتباكات بين عائلتى '' المخالفة والسحالوة ''  بمركز فرشوط بقنا ، حيث تبادل الطرفان إطلاق الاعيرة النارية من البنادق الآلية، على إثر مشاجرة حدثت داخل المدرسة الثانوية المشتركة بفرشوط بين شباب العالئتين ، أسفرت الأحداث عن مقتل عادل . ع  28 عاما من عائلة المخالفة بعد إصابته بطلق نارى بالقدم،  وبسؤال عائلة السحالوة نفوا تعديهم عليه بالسلاح النارى،  كما أصيب رقيب الشرطة محمد جاد الكريم بطلق نارى بالفخذ الايمن و الجنديين أحمد سلامه ورائد أبو المكارم بقوات أمن قنا .
 
تلقى مركز فرشوط بلاغا من ادارة المدرسة بحدوث مشاجرة بين عدد من الطلاب من عائلتى '' المخالفة والسحالوه '' والذين بينهم خصومة ثأرية ، انتقلت أجهزة الأمن وتم فض المشاجرة،  وبعد ساعات انتقلت الأحداث إلى منطقة مسكن العائلتين بفرشوط، حيث أشهر الطرفان البنادق الآلية أمام بعضهما وتبادلا إطلاق الرصاصن  أثناء تواجد قوات الأمن مما أسفر عن إصابة القتيل وأحد اقاربه وجنديين بقوات الامن المركزى .
 
كشفت التحريات عن  أن هناك خلافات سابقة وخصومة ثأرية بين العائلتين،  بسبب مقتل أحد أفراد عائلة المخالفة منذ عدة شهور على يد أبناء عائلة السحالوة،  وأن كافة الأجهزة فشلت فى حل الخصومة مما أسفر عن تجددها مرة أخرى .
 
تقوم حاليا قوات الامن والامن المركزى بتامين المنطقة وتجرى التحريات لضبط المتهم .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان