إعلان

إحباط محاولة تهريب مساجين من داخل مركز الشرطة دار السلام بسوهاج

12:18 م الأربعاء 12 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج - صباح على:

أسفرت الجهود الأمنية بمديرية أمن سوهاج عن إحباط محاولة قيام المساجين المحجوزين على ذمة قضايا بدائرة مركز دار السلام من الهرب من داخل محبسهم وكذلك تم إحباط محاولة قيام أهالى المساجين بإقتحام المركز لإخراج ذويهم.

وكان اللواء عبدالعزيز النحاس مدير أمن سوهاج  تلقى بلاغا من مركز شرطة دار السلام يفيد محاولة المساجين المحتجزين  بالمركز الهرب وكذلك قيام ذويهم بمحاولة إقتحام المركز لمساعدتهم فى الخروج.

وتبين من خلال التحريات قيام المساجين بالطرق على باب السجن من الداخل وعندما حضر الضابط النوبيجى قاموا بإحتجازه داخل غرفة الحبس، وتمكن الضابط من رش غاز رادع، مما تسبب فى إصابة المساجين بحالة من الإختناق، وتمكن من الخروج وتم تطويق ديوان المركز من الداخل برجال المباحث وتم إخراج المساجين والسيطرة عليهم و إعادتهم إلى محبسهم .

بعدها تجمع حوالى 100 شخص من أهالى المساجين أمام ديوان المركز محاولين اقتحامه لإخراج ذويهم، وتم التعامل معهم وإطلاق القنابل المسيلة للدموع وتفريقهم.

وجارى تحديد المحضر على الواقعة من داخل السجن وكذلك المحرض على الواقعة من داخله وتم تحرير محضرا بالواقعة وتم فرض طوقا أمنيا حول مركز الشرطة من الخارج. 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان