إعلان

ضبط 3 أشقياء تخصصوا في سرقة السيارات بالإسكندرية

10:31 م الثلاثاء 11 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية-محمد محجوب أبو العلا:

تمكنت وحدة البحث الجنائي بقسم شرطة ثان العامرية بمديرية أمن الإسكندرية من ضبط تشكيل عصابى تخصص في سرقة السيارات بالمدينة.

كان مساعد وزير الداخلية اللواء خالد غرابة مدير أمن الإسكندرية ، قد تلقي اخطارا يفيد تمكن إدارة البحث الجنائي من ضبط تشكيل عصابى تخصص في جرائم سرقات السيارات.

البداية كانت بتلقى اللواء ناصر العبد مدير إدارة البحث الجنائي ،عدة بلاغات من عدد من المواطنين يفيد بتعرضهم لسرقة سياراتهم ، على الفور تم تشكيل فريق بحث لتحديد هوية مرتكبي تلك الحوادث ، وقد أثبتت التحريات التي أشرف عليها العميد شريف عبد الحميد رئيس مباحث الإسكندرية ، تبين أن وراء تلك الجرائم ثلاث أشخاص .

وبتكثيف التحريات تبين أن المتهمين هم ، عبد الغني . س ، 21 سنة , يوسف . ح  ،23 سنة ,  صديق . ض ، 20 سنة عاطلين و لهم معلومات جنائية مسجلة و مقيمون بدائرة قسم شرطة ثان العامرية و أنهم كونوا تشكيل عصابى تخصص في سرقة السيارات باسلوب المفتاح المصطنع.

وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين الأول والثاني ، وبمناقشتهما اعترفا باشتراكهما مع المتهم الثالث في ارتكاب 9 حوادث سرقة سيارات بعدد من دوائر و أقسام المدينة ، كما اعترفوا  بأماكن اخفاء السيارات المسروقة ، تم استهداف أماكن اخفاء السيارات وتسليمها إلى أصحابها.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة ، فيما أخطرت النيابة للتحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان