إعلان

في الجيزة..عاطلان يحاولان قتل خالتهما وزوجها وابنتهما

11:18 ص السبت 01 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

تثبت لنا الأيام أن ما تعانى منه مصر ليس إنفلات أمنى، لكن من إنفلات أخلاقي حتى وصل الأمر لمحاولة الفرد منا لقتل أقاربه بدلاً من صلة الرحم هذا عندما شرع عاطلان فى قتل خالة احدهما وزوجها وابنتهما ،لسرقة محويات الشقة ومشغولات ذهبية، وتمكنت أجهزة الأمن بالجيزة من إحباط  المخطط الشيطانى وتم ضبط المتهمين.

البداية أثناء مرور النقيب سامح العقاد، ضابط بوحدة مباحث الجيزة، بشارع البحر الأعظم تمكن من ضبط أكرم.م31عاما عاطل وبصحبته عبدالله.م 19عاما عاطل، وبحوزتهما حقيبة بداخلها(صاروخ كهربائى - حبال -مطواة - مفطك - 2 كزلك - قناعين - لاصق طبى - 8 أقراص مخدرة - 4 هواتف محمولة).

وبمواجهتهما، اعترفا أنهما قد عقدا العزم على قتل خالة الأول وتدعى زينب.ش 46عاما ربة منزل وزوجها صلاح.ز 48عاما جزار، بالإضافة إلى ابنتهما ندى 12عاما طالبة؛ لسرقة خزنة موجودة بالشقة بداخلها مبلغ 90 ألف جنيهًا وعدد من المشغولات الذهبية، وذلك باستخدام الأدوات المضبوطة.

وبتجديد مناقشتهما، اعترفا بارتكاب عدد من جرائم السرقة، تنوعت مابين  سرقة مخزن بويات بشارع البغدادى، ومحل بقالة علاوة على سرقة اسطوانات غاز من مخبز، وهاتف محمول من داخل محل لبيع الموبايلات، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطر تالنيابة لتتولى التحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان