إعلان

ضبط 100 كيلو مخدرات و25 بلطجيا خلال حملة أمنية بالقليوبية

10:22 م السبت 01 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بنها -أ ش أ:

شنت أجهزة الأمن بالقليوبية حملة مكبرة على البؤر الإجرامية في شبرا الخيمة والقناطر الخيرية لضبط الخارجين على القانون والهاربين من الأحكام المختلفة ، وتجار المخدرات .

أسفرت الحملة عن ضبط 25 مسجل شقي خطر وهارب من السجون وبلطجي ، وضبط 100 كيلو بانجو و4 كيلو حشيش و6 قطع سلاح ناري خرطوش ،أخطرت النيابة فتولت التحقيق.

وكان وزير الداخلية اللواء، أحمد جمال الدين ، قد وجه بتكثيف الحملات الأمنية على منافذ المحافظة من ناحية شبرا الخيمة والقناطر الخيرية لضبط الخارجين على القانون والعناصر الإجرامية وقطاع الطرق ، حيث قامت حملة أمنية مكبرة أشرف عليها اللواء محمد القصيري مدير المباحث الجنائية ، استهدفت مخارج ومداخل مدن شبرا الخيمة والقناطر.

وأسفرت الحملة عن ضبط 10 متهمين هاربين من السجون في أحكام مشددة بالسجن ، وفي قضايا سرقات بالإكراه وقتل ، وضبط 15 متهما بحوزتهم 6 قطع سلاح ناري خرطوش .

كما تمكنت الحملة التي شارك فيها العقيد جمال الدغيدي رئيس فرع البحث الجنائي بشبرا الخيمة من القبض على 10 تجار مخدرات بحوزتهم 100 كيلو بانجو ، و4 كيلو حشيش ..كما تم ضبط 25 قطعة سلاح أبيض ، وتشكيل عصابي لسرقة السيارات على الطريق الدائري.

تم تحرير المحاضر اللازمة للمتهمين ، وأخطرت النيابة فتولت التحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان