إعلان

موظف الحرية والعدالة ينفي رؤيته لمطلق الرصاصة على المقر بالمقطم

03:01 م الإثنين 06 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد العراقي:

كشفت تحقيقات نيابة الخليفة فى واقعة إطلاق النيران على المقر العام للإخوان المسلمين بالمقطم، مساء الأحد، عن أن مجهولين أطلقوا أعيرة نارية من سلاح بعد الإفطار بنصف ساعة، مما أسفر عن إصابة أحمد عبد العال، 28 عامًا، فرد أمن، بطلق ناري في الذراع الأيسر.

وأشارت التحقيقات النيابة التي أجراها معتز مجاهد رئيس نيابة الخليفة إلى  أن الموظف يدعي أحمد عبد العال موظف أمن بمقر الاخوان، فوجئ اثناء تناوله الفطار مع زملاءه بنزيف في ذراعه ، فتوجه لمستشفي المقطم العام ليتبين انه مصاب بطلق إلي .

وقال موظف الأمن في تحقيقات النيابة أنه لم ير من أطلق النار عليه، كما أنه لم يسمع صوت إطلاق النيران، مما يدل على أن السلاح الذي أُطلق منه الرصاصه كان كاتم للصوت، موضحا أنه كان يجلس في الحديقة الخلفية للمقر لتناول الفطار مع زملائه، إلا أنه شعر بألم في ذراعة ووجد نزيف علي قميصه .

ونفي المجني عليه وجود خصومه مع أحد ولم يوجه اتهامات لأي شخص ، كما  نفي أية  محاولات لاقتحام مقر الاخوان ، إلا أنه أشارإلى  هناك بعض القنوات الفضائية تحاول حشد الرأي العام لاقتحام مقر الاخوان المسلمين واشعال النيران فيها .

واستمعت النيابة إلى أقوال محمد عامر، سكرتير بمركز الإخوان، ومحمد فوزى، موظف، وقالا إنهما أثناء تناولهما الإفطار مع المجنى عليه فى الحديقة الخلفية للمقر فوجئا بإصابه زميلهما، موظف الأمن، بطلق ناري، ودمائه تسيل ونقل إلى المستشفى الذي استخرج الطلقة.

أمرت النيابة باشراف المستشار طارق أبو زيد المحامي العام لنيابات جنوب القاهرة بسرعة تحريات المباحث لتمشيط المنطقة، ومعرفه مصدر الطلقة المجهوله ، واحاله المجني للطب الشرعي لبيان سبب الاصابة .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان