إعلان

انتحار مراهقة في دمياط حزناً على حبيبها

03:47 م الأحد 05 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط – محمد قورة:

لقيت طالبة مصرعها بعد أن ألقت بنفسها من شرفة منزلها بمدينة فارسكور على خلفية قيام أسرتها بالإمساك بحبيبها وهو يغادر منزلها، والاعتداء عليه.

تلقى اللواء سامي الميهي، مدير أمن دمياط، بلاغاً من أهالي مدينة فارسكور، يُفيد قيام طالبة 17 سنة، بإلقاء نفسها من شرفة مسكنها، ولفظت أنفاسها الأخيرة، واحتجز أهالى الفتاة الحبيب ووالده ولقناهما " علقة ساخنة" 

وعلى الفور انتقل لمكان البلاغ العميد أحمد فتحي، رئيس مباحث المديرية، والمقدم معتز اسماعيل، رئيس مباحث فارسكور وتمكنا من تحرير الطالب ووالده ونقلهما لمستشفى الطوارئ بالمنصورة في حالة خطرة، نتيجة الاعتداء عليهما، وتم نقل جثة الطالبة لمشرحة مستشفى فارسكور العام.
 
وكشفت تحريات العقيد السيد العشماوي، رئيس مباحث المديرية، أن الطالب استغل تواجد الطالبة بمفردها في منزلها، وذهب إليها، وعند مغادرته المنزل، شاهده أهلها، أثناء عودتهم فقاموا باحتجازه والاعتداء عليه، وعندما شعرت الطالبة باكتشاف أمرها والاعتداء على صديقها، قامت بإلقاء نفسها من شرفة الشقة بالدور الرابع، لتلقى مصرعها في الحال.
 
وأضافت التحريات، أنه عندما ذهب والد الطالب لمحاولة تحرير نجله، تم احتجازه والاعتداء عليه هو الأخر، وتمكن رجال المباحث من إطلاق سراحهما في حالة سيئة، وتم تحرير المحضر اللازم وأُخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان