إعلان

إصابة ضابط شرطة و4 مجندين في تبادل لإطلاق نار مع بلطجية بالإسماعيلية

11:47 ص الأحد 26 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسماعيلية - فجر الدين معتصم:
 
أصيب ضابط شرطة و4 جنود فى تبادل لإطلاق نار مع بلطجية وخارجين عن القانون خلال قيام قوة من شرطة قسم ثانى الإسماعيلية بإلقاء القبض على أشخاص استوقفوا شابا واستولوا على مبلغ مالى والموبايل الخاص به وأصابوه.
 
تم نقل المصابين إلى مستشفى الإسماعيلية الجامعى، حيث تلقوا العلاج اللازم، وفور استقرار الحالة الصحية لهم تم السماح لهم بالخروج واستكمال العلاج.
 
وتبين إصابة كلا من: نقيب محمد وائل محمود، مخبر سرى، بخرطوش بالوجه، ومحمد عبد الحميد، مخبر سري، طلق بالرأس، وأحمد محمد، مخبر سري، بالوجه والأيدى، ومحمود عبد العظيم، مخبر سري، طلق ناري بالصدر والرأس.
 
كان اللواء محمد عيد، مدير أمن الإسماعيلية، قد تلقى إخطار بالواقعة من الرائد أحمد الصغير، رئيس مباحث قسم ثانى، وكشفت التحريات التى قامت بها مباحث الإسماعيلية أن بعض الأشخاص قاموا باستيقاف شاب يدعى "محمد مجدى غريب"، 16 سنة، من منطقة "شل" بالشهداء، واستولوا على مبلغ مالى كان بحوزته بقيمة 1300 جنيه أثناء مروره بشارع عبد الحكيم عامر وسرقة الموبايل الخاص به، وعندما حاول المقاومة والفرار قاموا بإطلاق الأعيرة النارية فأصابوه بطلقات بالطن والصدر.
 
تم إبلاغ قسم شرطة قسم ثانى الإسماعيلية، وتحركت على الفور قوة من القسم برئاسة النقيب محمد وائل، وأربعة مجندين للقبض على الجناة ففوجئوا بإطلاق النيران الكثيفة صوبهم، فأصيب أفراد القوة بإصابات مختلفة، وقامت قوة من المباحث وقوات الأمن بمحاصرة المكان والقبض على عدد من المشتبة بهم وجارى تمشيط المنطقة للقبض على الجناة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان