إعلان

البحث عن قاتلي لواء سابق بالقليوبية

02:33 م الأحد 26 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عاطف سعيد :

تواصل الأجهزة الأمنية بالقليوبية البحث للكشف عن تفاصيل مقتل لواء قوات مسلحة متقاعد من قبل مجهولين قاموا بقتلة أثناء محاولته منعهم من سرقة احدى الفيلل بمنطقة العبور.

تلقى اللواء أحمد سالم جاد مدير أمن القليوبية إخطارا من اللواء محمد القصيرى ، يفيد بوقوع حادث قتل بمنطقة العبور، على الفور تم تشكيل فريق بحث وبالإنتقال لمكان الحادث تبين مقتل لواء سابق محمد محمد بدر بالقوات المسلحة، وذلك عندما شاهد مجموعة من البلطجية سرقة احدى الفيلل ، فقام على أثرهاالمتهمين بإطلاق النار عليه ليصاب بطلقة فى القلب يسقط على إثرها متوفبا غارقا فى دمائة.

وبسؤال أحمد نجل المتوفى عن الحادث أكد أنهم تقدموا بأكثر من بلاغ يفيد بتعرض منطقة العبور للعديد من حوادث السرقة بالإكراه وتحت تهديد السلاح، وفى وقت الحادث شاهد والده يقتل أمام عينه ولم يستطيع فعل أى شئ وذلك أثناء عودته من المسجد بع انتهائه من صلاة الفجر ليشاهد هؤلاء البلطجية يحاولون سرقة الفيلا وعندما حاول منعهم قاموا بإطلاق الرصاص عليه ليسقط قتيلا.

وجدير بالذكر أنه تم اليوم ضبط ثلاث أشقياء كونوا تشكيلا عصابيا لسرقة الفيلل والعقارات المهجوره بمنطة العبور وذلك هو ما يؤكد كلام نجل المجنى عليه بتعرض منطقة العبور للعديد من السرقات تحت تهديد السلاح من قبل البلطجية وقطاع الطرق.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة ،وبالعرض على النيابة أمرت بسرعة البحث لضبط الجناة وراء ارتكاب الحادث.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان