إعلان

مطاردة مثيرة تسفر عن ضبط لصوص حقائب السيدات بمدينة نصر

11:55 ص الأحد 26 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ سمير الحملاوي وحسن الهتهوتي:

شهد شارع يوسف عباس بمدينة نصر، مطاردة مثيرة بين قامت بها قوة من مباحث قسم ثان، أسفرت عن ضبط عاطلين تخصصا في سرقة حقائب السيدات باستخدام دراجة بخارية.

وكانت قوة أمنية تضم الملازم أول عمرو علاء زكريا ـ ضابط مباحث فرقة مصر الجديدة، تقوم بالمرور في شارع يوسف عباس بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثان، قد تلقت استغاثة من  كوثر محمود توفيق سن 60 ربة منزل، بقيام شخصان يستقلان دراجة بخارية بدون لوحات معدنية بخطف حقيبة يدها والفرار بها عكس الاتجاه بالشارع.

على الفور تعاملت القوة مع البلاغ وقامت بمطاردتهما، حيث حاولا الفرار من القوة، إلا أن الدراجة التي يستقلانها اصطدمت بالسيارة رقم ب س أ 826 مصر، مما أدى لسقوط مستقليها علي الأرض وتمكنت القوة من ضبطهما، وتبين أنهما ( أيمن.ف.ح)32سنة، عاطل ومقيم حدائق القبة السابق ضبطه في 7 قضايا ''سرقة'' وعُثر بحوزته علي الحقيبة الخاصة بالمجني عليها، و(طارقزف.أ)26سنة، عاطل ومُقيم بحدائق القبة  مصاب بكسر بالساقين وتم حجزه بمستشفى قصر العيني.

التحفظ علي الدراجة وعثر بداخلها علي مطواة، و بمواجهة المتهمين اعترفا بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وإخطار اللواء أسامة الصغير مدير أمن القاهرة،  فأحالهم للنيابة التي تولت التحقيق

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان