إعلان

مصرع عجوز بطلق ناري على يد ابن شقيقه في بنى سويف

08:14 م الجمعة 24 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف ـ عمرو رجب:

لقي شخص في العقد السادس من عمره مصرعه بطلق ناري من فرد ''خرطوش'' على يد ابن شقيقه بعد مشاجرة بين ابنائه وابناء أخيه على معديه نهريه بمرسى النيل بقريه غياضه الشرقيه التابعة لمحافظة بنى سويف

كان اللواء عطيه مزروع، مدير أمن بني سويف قد تلقى إخطاراً من مأمور مركز ببا، يُفيد بمصرع طه محمد مهني 58 سنة، بطلق ناري أثناء مشاجرة بين أبناءه وأبناء أخيه على ترسية ''اللنش'' الخاص بهم بجانب المعدية النهرية بالمرسى النهري بغياضه الشرقية .

تبين من التحريات قيام (مسلم.ع.م) (40 سنه – عامل بالمعديه) واشقاءه الثلاثه بالتعدي بالضرب على ابناء عمهم المجني عليه بسبب قيام الاخرين برسو اللنش الذي يعملون به على جانب المعديه بالبر الغربي، وعقب وصولهم للبر الشرقي بغياضه قام المتهم الاول بالقفز من المعديه وبيده فرد ''خرطوش'' عندما شاهد عمه جالساً علي مقهى بالمرسى النهري، وبادره بطلق ناري في منطقة البطن فارداه قتيلاً.. تم نقل الجثه لمستشفى ببا المركزي والقي القبض علي الاشقاء الـ4 ووالدهم .

تم تحرير محضر بالواقعه وأمرت النيابة باستدعاء الطب الشرعي لمعرفه سبب الوفاة وتولت نيابة ببا التحقيق في الحادث، باشراف المستشار حمدي فاروق المحامي العام الأول لنيابات بني سويف، والذي أمر بدفن الجثة وطلب تحريات المباحث.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان