إعلان

تجديد حبس المدرس المتهم بنشر الصور المسيئة فى سوهاج 45 يوماً

02:28 م الأربعاء 22 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج - صباح على:

أمرت محكمة الأمور المستأنفة بمجمع المحاكم بسوهاج بتجديد حبس المدرس القبطي المتهم بنشر صور مسيئة للنبي محمد صلى الله عليه وسلم ،عبر صفحته الشخصية بـ''فيسبوك''، 45 يوماً على ذمة التحقيق.

تجمع عدد كبير من شباب جماعة الإخوان المسلمين وأعضاء من حزب الحرية والعدالة أمام وداخل قاعة المحاكمة وحاولوا الفتك بالمتهم ، وتدخلت قوات كبيرة من قوات الأمن لحمايته وإعادة ترحيله لمحبسه

كان المتهم ب - أ 24 سنة قد اعترف أثناء التحقيقات النيابة عاماً'' والمقيم بمدينة طما، أمام أحمد القناوى رئيس نيابة طما بإشراف المستشار مصطفى عبد الكريم المحامى العام لنيابيات شمال سوهاج أن الصفحة تخصه،  ولكنها سرقت منه وأمرت النيابة بحبسه، وجدد له قاضى المعارضات بمحكمة طهطا الجزئية قرار حبسه خمسة عشر يوما وتم عرضه أمس على محكمة سوهاج الاستئنافية التى جددت حبسه أيضا 45 يوما .

وكان اللواء عبد العزيز النحاس مساعد الوزير لأمن سوهاج كان قد تلقى بلاغا من م.ص ''مهندس زراعي''، اتهم فيه المدرس بنشره صوراً مسيئة للرسول ،وللرئيس مرسي.

تمكنت أجهزة الأمن بقيادة اللواء محسن الجندي نائب مدير الأمن، من فرض الحماية على المتهم من اعتداءات مجموعات من الشباب، وتم نقله إلى محبسه بمركز شرطه طما .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان