إعلان

رجل أعمال يستحق السرقة

05:33 م الأربعاء 22 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

نجح ضباط مباحث الجيزة من إلقاء القبض على المتهمين بسرقة سيارة رجل أعمال شهير بالشيخ زايد والاستيلاء منه على 20 ألف جنيه، وجهازين كمبيوتر محمول "لاب توب"، وكشفت التحريات عن علاقة شذوذ جنسى بين الضحية وأحد المتهمين الذين تبين أنه وراء ارتكاب الواقعة.

ترجع تفاصيل الواقعة بتلقى اللواء طارق الجزار، نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بلاغًا يفيد بتعرض ن. س رجل أعمال شهير لرقة من جانب ملثمين قاموا باقتحام الفيلا الخاصة به الكائنة بالشيخ زايد وقاموا بالاستيلاء على سيارته الخاصة وجهازين كميوتر محمول لاب توب بالإضافة إلى مبلغ مالى 20ألف جنيهًا، ولاذوا بالفرار.

وأخطر اللواء احمد سالم الناغى، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، الذى أمر بسرعة تشكيل فريق بحث لتحديد هوية الجناة وإعادة المسروقات، وتبين من التحريات التى قادها اللواء محمود فاروق، مدير المباحث الجنائية، والمقدم علاء فتحى، رئيس مباحث منشأة اقناطر، أن وراء ارتكاب الواقعة شخص يدعى سليمان.ا مقيم بالمنصورية بمركز منشأة القناطر دائم التردد على فيلا المجنى عليه، وبسؤال الخادمة  أكدت أنها شاهدت صاحب المنزل وبرفقته شخص آخر قبل وقوع الحادث، وأنه كان على علاقة صداقة بالضحية لممارسة الشذوذ الجنسى معه.

وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة، تم ضبط المتهمين وهم محمد.م وتيتو.م وعاطف.ع وعلى.ع بالإشتراك مع   ومحمد .ا ، وجميعهم عاطلون، وبمواجتهتم، اعترفوا بارتكاب الواقعة وأرشدوا عن مكان المسروقات، وأقر الأول بأنه يمارس الشذوذ الجنسى مع الضحية، لكن بسؤال مالك الفيلا - رجل الأعمال - أنكر كل ما نسب إليه بهذا الشأن مشددًا على أنه لا تربطه أى علاقة صداقة مع المتهم الأول.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لاستكمال التحقيقات

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان