إعلان

حريق هائل يلتهم مصنع ''البلوكات'' بقنا والخسائر الأولية 3 ملايين جنيه

10:59 ص الأربعاء 22 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قنا - حسان عبداللطيف:

شب حريق هائل بمصنع ''البلوكات''، التابع لمصنع الألومنيوم بنجع حمادى، محافظة قنا، في الساعات الأولى من صباح الأربعاء، وأدى إلى إلتهام جميع محتويات مبنى المصنع والمكون من 6 طوابق.

كان اللواء صلاح مزيد، مدير أمن قنا، قد تلقى إخطارا بنشوب حريق ضخم بمصنع ''البلوكات'' التابع لمصنع الألومنيوم بنجع حمادى، وانتقلت قوات الدفاع المدنى والأجهزة الأمنية لمكان الحريق.

وتبين نشوب حريق بمصنع ''البلوكات'' الذى يدخل فى إنتاج الألومنيوم من خلال توصيل التيار الكهربائى للخلايا، وتبين أن الحريق نشب فى الساعة الواحدة من صباح الأربعاء، وتمكنت 7 سيارات إسعاف من مدن قنا ونجع حمادى وفرشوط وأبوتشت، بالإضافة إلى سيارات الإطفاء الخاصة بمصنع الألومنيوم، من إخماد الحريق بعد اشتعال النيران بمختلف معدات المصنع.

وأشارالمهندس نبيل إبراهيم، مدير المصنع، إلى أن الخسائر تقترب من 3 مليون جنيه، وأنه سيتم تشغيل وإعادة تجديد المصنع خلال شهر واحد.

ومن ناحيه أخرى، تفقد اللواء عادل لبيب، محافظ قنا، والمهندس أحمد عرابى، السكرتير العام للمحافظة المصنع، واستمع إلى الموظفين والمسئولين حول الحريق، وتم تحرير محضر بالواقعة، وقررت تشكيل فريق من النيابة العامة لمعاينة مكان الحريق وتقدير التلفيات بالمصنع.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان