إعلان

كشف غموض السطو على مقر البعثة البارالمبية بالدقى

10:19 م السبت 18 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

نجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة من كشف غموض واقعة سرقة مقر البعثة المصرية البارالمبية بالدقى أول أمس.

كشفت تحريات ضباط المباحث بالجيزة بقيادة اللواء كمال الدالى، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بالتنسيق مع المقدم أحمد الوتيدى، رئيس مباحث  قسم الدقى، أن وراء ارتكاب الحادث 3متهمين من بينهم لاعبان من البعثة، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق.

ترجع تفاصيل الواقعة بتلقى قسم شرطة الدقى بلاغًا بتعرض مقر العثة المصرية البارالمبية ، ذوى الإحتياجات الخاصة ، للسطو على  يد مجهولين قاموا بسرقة متعلقات اللاعبين ذوى الإحتياجات الخاصة، ومبلغ 29 ألف جنيه إسترلينى ونحو 150 ألف جنيه مصرى، بجانب الأوراق والمستندات الهامة.

وأخطر اللواء أحمد سالم الناغى مدير أمن الجيزة الذى أمر بسرعة تشكيل فريق بحث لتحديد هوية المتهمين وضبطهم، وفى أقل من 24 ساعة تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطهم، وهم 3 متهمين من بينهم لاعبان من البعثة المصرية البارالمبية، تبين أنهم مستبعدون من السفر مع البعثة إلى لندن، حيث استغل المتهمان وجودهم أمام مقر اللجنة للاعتصام ، اعتراضًا على عدم سفرهم للمشاركة في الأولمبياد الخاص، ودخلوا مقر اللجنة وسرقوا متعلقات شخصية لبعض اللاعبين ومبالغ مالية تقترب من الـ500 ألف جنيه مصري.

وفى سياق متصل، تمكن ضباط مباحث قسم شرطة الدقى من إلقاء القبض على اللاعبين والمتهم الثالث، وبحوزته المسروقات التي استولوا عليها من مقر البعثة.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لاستكمال التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان