إعلان

إحباط محاولة هجرة غير شرعية لـ39 شاب مصري إلى إيطاليا

12:30 م الخميس 16 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة – أحمد نصرة:

تمكنت  قوات حرس الحدود  من ضبط ''39'' شاب من راغبى السفر عن طريق الهجرة غير الشرعية، 18 منهم من محافظة الغربية، و12 من محافظة البحيرة، و5 من محافظة أسيوط، و3 من محافظة الفيوم، وفرد واحد من محافظة المنوفية.

وكان الشباب يستقلون مركب مسماه ''أبو صلاح المطراوى''، تحمل رقم ''144 ع س''، راسيه بمياه ميناء المعدية لوجود عطل بها، تمهيداً لقيامهـم بالهجرة الغير شرعية لإيطاليا عبر ساحل البحر الأبيض المتوسط.

وتبين من استجوابهم بأنهم استقلوا المركب المشار إليها بتاريخ 13 أغسطس، من منطقة رشيد، فى طريقهم لإيطاليا، إلا أنه حدث بها عطل أدى إلى عودتها صباح الخميس لميناء المعدية، وتمكن طاقمها المكون من 4 أفراد من القفز منها والهرب.

وأضافوا بأن القائمين على تسفيرهم 5 أشخاص وهم: جمال السعدنى وشهرته ''نجاتى'' المقيم بأبو صير - محافظة الغربية، ومحمد عوض، المقيم بالمحلة - محافظة الغربية، و''رضا لكه''، المقيم بآجا - محافظة الدقهلية، و''رأفت'' وشهرته ''أبو سيف'' ومقيم بالغربية، و''أبو أحمد'' المقيم بكفر الزيات - محافظة الغربية، وذلك مقابل مبلغ مالي (35) ألف جنيه من كل منهم.

تم تحرير المحاضر اللازمة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وضبط المتهمين بالتنسيق مع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان