إعلان

النصّاب المحترف استولى على 65 مليون جنية من 400 مواطن

02:48 م الأربعاء 15 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد العراقي:

أمر أدهم ابو شادى مدير نيابة النزهة بحبس  عاطل  أربعة ايام على ذمة التحقيق لاتهامة بالنصب على مواطنين فى 65 مليون جنية ، كما أمرت بضبط وإحضار متهمين آخرين لاشتركهما فى الواقعة، بإلاضافة إلى  سرعة تحريات المباحث حول الواقعة.

تلقت نيابة النزهة إخطارا من العميد سليمان شتا مأمور قسم شرطة النزهة يفيد ، القبض على عاطل  أوهم 400 مواطن من خلال شركة "كاي لاين" لتوظيف الأموال، بتحقيق أرباح سريعة نظير إيداع نقودهم بالشركة واستولى منهم على  مبلغ 65 مليون جنية ، تم تحرير محضر بالواقعة وإحالته إلى النيابة للتحقيق.
 
وكانت دورية أمنية  بقيادة  النقيبان أحمد صقر ومحمد فاروق ضابطا القسم تتفقد الحالة الأمنية بالمنطقة ، فشتبها في  المتهم ،وبالكشف عن هويته تبين أنه هارب من عدة أحكام ، وباستجواب أقر بارتكابه واقعة النصب .

كشفت تحقيقات النيابة  قيام المتهم حكيم.ن.ح  40عاما بالاشتراك مع فادى عادل ، ورامى كمال، بالنصب على 400 مواطن من خلال شركة توظيف أموال فى شارع رمسيس بمنطقة غمرة ، حيث يوهم العملاء باستثمار أموالهم مقابل  فائدة مرتفعة.

وكان تقدم هانى القللى محامى المجنى عليهم  ببلاغات إلى نيابة النزهة، ضد المتهم الذى أكد أن موكليه كانوا ضحية لعملية نصب كبيرة، بحجة استثمار أموالهم بفوائد تفوق البنوك.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان