إعلان

مصرع عامل وإصابة سائق أثناء هدم مبنى اسكان طالبات بالمنيا

04:06 م الإثنين 13 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا ــ أمير الراوي :
لقي عامل مصرعه وأصيب سائق أثناء عملية هدم مبنى اسكان طالبات بالمدينة الجامعية داخل حرم جامعة المنيا والمكون من 5 طوابق، وذلك أثناء تنفيذ قرار الإزالة الصادر له منذ 23 سبتمبر 2008.

تلقي اللواء ممدوح مقلد مدير أمن المنيا بلاغا من الدكتور محمد أحمد شريف رئيس جامعة المنيا بانهيار المبني (1) بالمدينة الجامعية ومصرع مساعد سائق اللودر وإصابة السائق.

انتقل إلي مكان الحادث الدكتور محمد أحمد شريف رئيس الجامعة والدكتور جابر زايد بريشة نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والدكتور أحمد كامل نعمان نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

أكد رئيس الجامعة أن أعمال إزالة المبني جاءت في قرار لجنة المنشآت بالجامعة في عام 2008 وتم طرح عملية الهدم في مناقصة في عهد رئيس الجامعة الأسبق، إلى أن تم ترسية عملية الهدم علي المقاول إسماعيل أحمد عبد الحميد، والذي بدأ في أعمال الإزالة منذ شهر .

وأشار إلى أنه أثناء قيام الحفار التابع للمقاول بأعمال الهدم تم اسقاط الجزء الأمامي من المبني على الحفار، والذي كان بداخله  أحمد بريك مجاور صديق 22 سنة سائق الحفار من محافظة بني سويف ومساعده أحمد مرزوق فخر الدين 17 سنة من محافظة بني سويف والذي لقي مصرعه إثر انهيار المبني.

قامت الجامعة بالاتصال بإدارة الحماية المدنية بالمنيا حيث أنتقل إلي مكان الحادث العقيد هشام صادق عبد الفتاح يرافقه فرقة الإنقاذ المدني وحضور سيارات الإسعاف والشرطة .

كما حضر اللواء سراج الدين الروبي محافظ المنيا والسكرتير العام والسكرتير المساعد للمحافظة لمتابعة عملية الإنقاذ لسائق الحفار مع قيادات الجامعة والذي تبين وفاة أحمد مرزوق بناء على المحادثة التي تمت بين المنقذين والسائق المصاب الذي تم إنقاذه .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان