إعلان

ضبط 6 طرب حشيش و3 طن بنزين في حملة أمنية بسوهاج

11:55 م الجمعة 10 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج ـ صباح علي:

أسفرت الجهود الأمنية بمديرية أمن سوهاج من خلال المتابعات الأمنية للطرق الصحراوية ومن خلال المتابعات للحد من بيع المواد البترولية في السوق السوداء، من إلقاء القبض على عامل وبحوزته 6 طرب حشيش وضبط صاحب توكيل مواد بترولية أثناء محاولته بيع كمية كبيرة من بنزين 80 بلغت 3 أطنان.

كان اللواء عبدالعزيز النحاس مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغاً بتمكن الحملات المنتشرة بمراكز سوهاج المختلفة من إلقاء القبض على عامل وبحوزته كمية من المواد المخدرة واخر وبحوزته كمية من المواد البترولية تمهيدا لبيعها في السوق السوداء.

وعلى الفور أنتقل إلى مكان الواقعتين العميد الحسن على عباس مدير إدارة المباحث الجنائية، وتبين من خلال التحريات أنه أثناء عمل حملة أمنية على الطريق الصحراوي الغربي من ضبط (ح.س.ب) 25 عاما، عامل ويقيم أسيوط وبحوزته 6 طرب من مخدر الحشيش وزنت 3 كيلو أثناء قيادته 3492 ى ر ج نقل أسيوط، وبمواجهته أعترف بحيازته المضبوطات بقصد الإتجار .

واستمرارا  للحملات الأمنية لاستهداف بائعي المواد البترولية تمكن المقدم محمد نصحى رئيس مباحث التموين، على رأس حملة بالتعاون مع مركز شرطة جرجا، من  ضبط (محيي.ا.م) 43 عاماً، صاحب توكيل مصر للبترول، ويُقيم  بناحية المحاسنة بمدينة جرجا، بالامتناع عن بيع البنزين ''80'' للمواطنين للاتجار به في السوق السوداء.

وبتقنين الإجراءات والتنسيق مع الإدارة التموينية بجرجا، تم استهداف المكان المذكور وتم ضبط 3 أطنان بنزين 80, وبمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة بقصد الاتجار بالسوق السوداء، تم التحفظ على المضبوطات، وتحرير محضر رقم 4495 جنح مركز شرطة جرجا لسنة 2012.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان