إعلان

شخصان يعتديان على نجل أمين حزب الأحرار بالفيوم

12:27 م الإثنين 09 يوليو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم - شاهينازحسن:

نجا ابن أمين حزب الأحرار بالفيوم من الموت المحقق، بعد أن قام أحد الأشخاص بطعنه بآلة حدة في الرقبة بمساعدة أخر يحمل سلاح ناري ، أثناء تواجد المجني عليه داخل شقته وفرا هاربين.

كان اللواء صلاح العزيزى، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من مستشفى الفيوم العام بوصول أسامة محمد عبدالله عزيز (16 سنة) مصاب بجرح قطعي، بدأ من الأذن وحتى أسفل الرقبة،  وحالته العامة غير مستقرة، تم عمل محضر بالواقعة برقم 23702 جنح قسم الفيوم، وأحيل إلى نيابة بندر الفيوم، والتي أمرت بسرعة عمل التحريات اللازمة حول الواقعة وضبط المتهمين الهاربين.

كشفت تحريات المقدم مصطفى حسن، رئيس مباحث القسم، والنقيبين محمود عبد الجواد، وأحمد بدران، معاونا المباحث ، عن قيام طالب يدعى إمام. ح. أ وشهرته ''بودي '' بإحداث إصابة المجني عليه، بعد طعنه بألة حادة فى الرقبة بمشاركة شخص أخر يدعى أشرف. أ. ع والذي كان يحمل معه فرد خرطوش بهدف تهديد المجني عليه بقتله.

كما كشفت التحريات أن سبب قيام المتهمين بالإعتداء على المجني يرجع إلى حدوث اشتباكات بين المتهم الأول والمجني عليه فى مدرسة ملحقة المعلمين، بكيمان فارس، بمدينة الفيوم، نتيجة خلاف على أولوية لعب الكرة فى فناء المدرسة، وعلى أثر ذلك قام المتهم الأول بإصطحاب المتهم الثاني للإنتقام من المجني عليه داخل مسكنه، وتكثف مباحث قسم الفيوم جهودها لضبط المتهمين.

اقرأ ايضا:

سائقان وراء إختطاف طفل إنجليزى بالزيتون

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان