إعلان

القبض على عاطل احترف سرقة بطاقات الائتمان

01:33 م الأحد 08 يوليو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة – أحمد نصرة:

تمكنت الأجهزة الأمنية بالبحيرة من القبض على عاطل احترف سرقة بطاقات الائتمان من المواطنين عن طريق خداعهم مستغلاً سذاجتهم.

كانت قد توصلت تحريات ضباط وحدة مباحث قسم شرطة كفر الدوار إلي قيام المدعو (جمال ع.هـ)، 50 سنة، عاطل، ومقيم بالرمل / الإسكندرية، والسابق اتهامه في 5 قضايا سابقة بمزاولة نشاط إجرامي واسع النطاق في مجال النصب على المواطنين البسطاء والمترددين على البنوك باستخدام بطاقات الائتمان ''الفيزا كارت'' في صرف المبالغ النقدية وذلك بالادعاء على المواطنين بقيام ماكينة الصرف بسحب بطاقة الائتمان ثم الاحتفاظ به لنفسه بعد علمه بالرقم السرى واستخدامه فى سحب الأموال عقب ذلك.

تم ضبط  المتهم المذكور أثناء تواجده أمام البنك الأهلي بمدينة كفر الدوار وبتفتيشه عثر بحوزته على عدد ( 15 ) بطاقة فيزا كارت صادرة من بنوك مختلفة ( البنك الأهلي المصري، بنك كريدي أجريكول مصر، البنك العربي الأفريقي الدولي، بنك بيريوس مصر، بنكBNP  باريباس، بنك التعمير والإسكان) وبمواجهته... اعترف بارتكابه 9 وقائع سرقة مبلغ عنها.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيق وكلفت إدارة البحث الجنائي بفحص أبعاد النشاط الإجرامي للمتهم بالتنسيق مع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة.

اقرأ ايضا :

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان