إعلان

القبض على أحد أفراد تشكيل عصابى بسوهاج

12:17 م الأربعاء 04 يوليو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج - صباح علي:

أسفرت الجهود الأمنية من إلقاء القبض على أحد أفراد تشكيل عصابى قام باختطاف سائق بمساعدة أخرين إلى منطقة جبلية، والاستيلاء منه على ''التوك توك'' الخاص به تحت تهديد السلاح.

وكان مدير أمن سوهاج، اللواء عبدالعزيز النحاس، قد تلقى بلاغا من قسم شرطة ''جرجا'' بالواقعة، وتبين من خلال التحريات أن مقدم البلاغ لطفى محمد على مرسى، 33 عاما، عامل، ويقيم بمنطقة قسم ''جرجا''، حيث أفاد أنه أثناء قيادته للـ''توك توك'' أستوقفه أحد الأشخاص لتوصيله لقرية ''القرعان''، وعند مدخل القرية فوجئ بسيارة ربع نقل لا يعلم رقمها يستقلها 3 أشخاص مجهولين يحملون أسلحة وقاموا بالإستيلاء عليها ولاذوا بالفرار.

وفى وقت لاحق أسفرت الجهود الأمنية عن العثور على الدراجة البخارية بإحدى الطرق الجبلية بناحية ''بيت داود'' يستقلها عمرو أبو الحمد السيد، 24 عاما، حاصل على دبلوم، ويقيم بـ''القرعان''.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بمساعدة صبرى أحمد حسن عطا الله، 28 عاما، ويقيم بقرية ''أولاد غريب''، مركز سوهاج، ومصطفى سيد محمود، 29 عاما، ويقيم بـ''جرجا''، وإسماعيل أحمد، 30 عاما، ويقيم بـ''صدفا''، مديرية أمن أسيوط، وجاري إلقاء القبض عليهم وتحديد أماكن تواجدهم، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 3118 جنح القسم، وجارى العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

 

إقرأ أيضا:

القبض على 6 أشقياء وتنفيد 30 حكماً فى حملة أمنية بالمنوفية

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان