إعلان

مباحث القليوبية تكشف لغز مقتل خفير شبرا الخيمة

01:35 م الأحد 29 يوليو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عاطف سعيد:

ألقت الأجهزة الامنية بالقليوبية القبض على أحد  المتهمين فى حادث مقتل خفير شبرا الخيمة، بدافع سرقة المخزن القائم على حراسته.

تلقى اللواء أحمد سالم جاد مدير أمن القليوبية ، إخطارا من اللواء محمد القصيرى مدير المباحث بالعثور على جثة تبين أنها لدكروري محمد دكروري 64 سنة خفير خصوصي ،وذلك أثناء حراسته لمخزن خردة كائن بناحية عزبة سليم ، على الفور تم تشكيل فريق بإشراف العميد بلال لبيب مأمور قسم ثان شبرا الخيمة، وبعد إجراء التحريات وجمع المعلومات ، تبين أن وراء مقتل الغفير ثلاثة متهمين وهم ، محمود إ . م . 17 سنة ، شهرته محمود كروان ، عاطل ، أشرف س . م  ، شهرته محمود حديده  22 سنة عاطل ، أشرف . أ . ع . 22 سنة عاطل.

وقد تبين من التحريات  أن المتهمين إتفقوا فيما بينهم على سرقة مخزن الخردة الذي يحرسه المجنى عليه والتخلص منه بالقتل، وبتاريخ الحادث قاموا بالدخول للمخزن فى ساعة متأخرة من الليل وتسللوا لمكان إقامة المجنى عليه ، وقاموا بالإعتداء عليه بالضرب  بعصا حتى لفظ أنفاسه الأخيرة ، وقاموا بعد ذلك بالإستيلاء على بعض محتويات المخزن وفروا هاربين ، وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهم الأول، وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة بالإشتراك مع باقى المتهمين الهاربين ،كلفت إدارة البحث الجنائى بتكثيف الجهود لضبط المتهمين الهاربين والمسروقات.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 48 أحوال قسم ثان شبرا الخيمة ، وجارى العرض على النيابة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان