إعلان

محاسب الساحل ادعى سرقته للهروب من ديونه

02:30 م الأربعاء 18 يوليو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - سمير الحملاوي:
اختلق محاسب وزوجته بشبرا واقعة سرقتهما على يد مجهوليين، وإجبارهما على توقيع 5 إيصالات أمانة على بياض، للتهرب من ديونه، الا أن أجهزة الأمن تمكنت من كشفت كذبهما.

بدأت الواقعة بتلقى قسم شرطة شبرا من بلاغا من '' تامر.  ه . ف  31 سنة '' محاسب، ومقيم 40 شارع حسن عطية مدينة النور، و زوجته '' ابتسام . ح . ر 30 سنة ''ربة منزل ، يفيد بأنهما استقلا سيارة ميكروباص أجرة لا يعلمان أرقامها، وبداخلها 4 أشخاص مجهولين من منطقة القللي متجهين لمسكنهما، وعقب وصولهم لشارع أحمد حلمي فوجئا بتوقف السيارة، وقيام مستقليها بتهديدهما بأسلحة نارية وبيضاء والاستيلاء من الثانية علي المشغولات الذهبية التي تتحلي بها عبارة عن ( سلسة ، 2 خاتم ، محبس ، دبله ) ومن الأول علي هاتفة المحمول وحافظة نقود بداخلها مبلغ نقدي 70 جنية، وبعض المتعلقات الشخصية واجبارة علي التوقيع علي 5  إيصالات أمانة علي بياض وفروا هاربين بالسيارة ولم يتهما أو يشتبها في احد بارتكاب الواقعة،تحرر محضر عن الواقعة،  وتولت النيابة العامة التحقيقات.

وبناءاً علي توجيهات  اللواء اسامة الصغير مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة، بسرعة كشف غموض الحادث والوقوف علي حقيقة الواقعة وضبط مرتكبيه  فقد تم وضع خطة بحث أوكل تنفيذها لفريق من السادة العميد ناصر حسن، رئيس مباحث قطاع الشمال، والعقيد هشام عامر، مفتش المباحث تحت إشراف العميد عصام سعد مدير المباحث الجنائية حيث تم  إعادة مناقشه المبلغان تفصيليا للوقوف علي حقيقة الواقعة وظروفها وملابساتها .

وأثناء السير في تنفيذ بنود تلك الخطة وردت معلومات للرائد سامح القللي رئيس المباحث، أكدتها التحريات مفادها عدم صحة ما جاء ببلاغ المذكورين، وان محل إقامتهما الأصلي 13 شارع محمد الندي بالشيخ رمضان، وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات والمعلومات أقرا بصحتهما واعترفا بأنه توجد خلافات مالية بين الأول و ''عــلاء . ع . ع '' رفضا الإدلاء بأي بيانات أخري عنه، ومدين له بمبلغ مالي بموجب إيصالات أمانة وانهما اختلقا الواقعة علي غير الحقيقة علي النحو الموضح سالفا للتشكيك في إيصالات الامانة، وتبين أن المسروقات المبلغ بسرقتها بحوزتهما.

وتحرر عن تلك الإجراءات محضرا ملحقا للمحضر الأصلي وجاري عرض المبلغين علي النيابة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان