إعلان

حريق هائل يدمر14 منزلاً بسوهاج

05:35 م الأربعاء 18 يوليو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج ـ صباح علي:
تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج، من السيطرة على حريق هائل دمر 14 منزلاً بناحية نجع الحضري التابع لقرية الحرجة بحري، ونتج عنه احتراق كميات كبيرة من المنقولات والأجهزة الكهربائية، بالإضافة إلى نفوق عدد كبير من الماشية، دون وقوع خسائر في الأرواح.

كان اللواء عبد العزيز النحاس مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مركز شرطة البلينا يفيد نشوب حريق كبير بنجع الحضري التابع لقرية الحرجة بحرى دائرة المركز، أمتد لـ 14 منزلاً، ساعده على ذلك شدة ارتفاع درجة الحرارة.

وعلى الفور انتقلت إلى مكان الحريق، 8 عربات إطفاء، وتبين من خلال التحريات، أن الحريق نشب  بمنزل ملك محمد سيف النصر أحمد 28 عاماً، أمين شرطة من قوة مركز شرطة البلينا، بسبب مصدر حراري، وأمتد بسبب  شدة الحرارة إلى منازل متجاورة، بلغت 13 منزلاً ملك أمنة محمود رفاعي 65 عاماً ربة منزل، وفوزية يوسف محسب  65 عاماً، ربة منزل، وفوزي عبد اللطيف  علي، 70 عاماً ربة منزل، ويامنة خالد مدني، 33 عاماً ربة منزل.

وصفوت أحمد عليو 44 عاماً، رقيب شرطة، وأسعد الطيب عبدالرحمن 51 عاماً، موظف، واعتماد أحمد أحمد أدم 48 عاماً، ربة منزل، وعبدالحكيم أحمد على 45 عاماً، عامل، ورجاء عبدالعال أبوالعلا، 28 عاماً، ربة منزل، وإنعام حارس أحمد، 32 عاماً، ربة منزل،  وعبدالله عبدالباسط إسماعيل، 45 عاماً مأذون شرعي، وعبداللاه عبدالباسط إسماعيل، 20 عاماً، طالب، وسعاد عبدالمنعم محمد 45 عاماً، ربة منزل، ولم ينتح عن أي خسائر في الأرواح، وانحصرت التلفيات في نفوق عدد 8 رأس ماشية واحتراق منقولات المنازل وكمية من البوص وافلاق النخيل، جاري تقديرها.

وبسؤال المذكورين أيدوا ما جاء بالفحص، ونفوا الشبهة الجنائية.. تم تحرير محضر بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة لتتولى التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان