إعلان

تأجيل محاكمة المعتدين على مأمور بولاق للغد لسماع مرافعة الدفاع

04:16 م السبت 14 يوليو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-  أحمد أبو النجا ومحمد الصاوي :
قررت محكمة جنايات الجيزة اليوم السبت برئاسة المستشار محمد حسين اليمني تأجيل  محاكمة 12 متهمًا بالاعتداء  على ''محمود محمد شاكر''، مأمور قسم بولاق الدكرور، وإبراهيم محمد سليمان، مجند الشرطة وسرقة سلاح القسم، لجلسة الغد الأحد لاستكمال سماع مرافعات دفاع المتهمين .

واستمعت المحكمة إلى مرافعة النيابة العامة، والتى طالبت بتوقيع أقصى عقوبة على المتهمين وتطبيق حد الحرابة عليهم ووصفتهم بأنهم وحوش وأنهم بمثابة رؤوس الفتنة التى أينعت ووجب قطفه،ا فهم لا يخافون العقاب ولا يخشون من كتاب الله.

وأوضح  ممثل النيابة بأن المتهمين خرجوا جميعا فى جماعة مسلحة وقاموا بقطع الطريق العام وتهديد الآمنين وارتكبوا جرائم  تمثل الغدر والخيانة والوحشية، إلى جانب النهب والسرقة، حيث اتحدوا على البطش وقسّموا أنفسهم إلى جماعات الأولى تعتدى على مأمور القسم ،والأخرى تسرق السلاح الذى كان متواجدا فى سيارته علاوة على متعلقاته الشخصية وجهاز اللاسلكى الخاص به، وسلاحه الشخصى وكذلك متعلقات المجند الشخصية ولم يتركوا شئ إلاوسرقوه، حتى المصحف الذى كان يوجد فى السيارة سرقوهن والجماعة الثالثة قامت بتكسير وتحطيم سيارة الشرطة.

واستمعت المحكمة إلى مرافعة الدفاع عن المتهمين والذين طالبوا ببرائتهم من التهم الموجهه اليهم، ودفعوا ببطلان القبض على المتهمين لعدم وجود حالة تلبس بالجريمة، ولأن القبض تم بعد الواقعة ب4 أيام من منازل المتهمين.

كما أن اجراءات القبض تمت قبل الحصول على إذن من النيابة العامة، بالاضافة إلى تناقض أقوال المجنى عليهم، وأضافوا بأن الاتهامات ملفقة وقائمة على تحريات غير متكملة وغير جدية بالاضافة الى شيوع الاتهامات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان