إعلان

ضبط 3 متهمين قتلو فلاحاً بالرصاص في وضح النهار

04:19 م الأربعاء 11 يوليو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - أمير الراوي :

نجحت وحدة البحث الجنائي لمركز سمالوط بالمنيا في ضبط متهمين بجريمة قتل أحد جيرانهم هاربين منذ 18 من يونيو الماضي، فيما شكلت فريق بحث لتعقب ثلاثة آخرين قتلو فلاحاً في الخمسين من عمره أخذاً بالثأر وسط شارع عمومي في وضح النهار، ولاذوا بالفرار.

كان اللواء ممدوح مقلد، مدير أمن المنيا، قد تلقي إخطاراً من العميد بدر عمر علي، مأمور مركز سمالوط، بورود معلومات من مصادر سرية لوحدة مباحث المركز باختباء أحد المطلوب ضبطهم وإحضارهم في واقعة قتل عمد.

وبتقنين الإجراءات تم تشكيل فريق بحث بقيادة النقيب محمد منير، معاون مباحث مركز سمالوط، وتم ضبط كلاً من حشمت حليم حكيم، 45 سنة، فلاح، وأسامة حليم حكيم، 41 سنة، وكلاهما مقيم بقرية 3 مهاجرين بدائرة المركز والمطلوب ضبطهم وإحضارهم في جريمة قتل موسي زكريا موسي إسحاق، 32 سنة، حاصل علي دبلوم والذي توفي إثر تلقيه طلقات نارية بالبطن والفخذ الأيمن أودت بحياته بسبب خلافات الجيرة.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكابهم الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم برقم 17 أحوال مركز شرطة سمالوط.

وفي حادث أر، شكلت مباحث سمالوط فريق بحث لمطاردة  ثلاثة مسلحين قاموا بقتل فلاح في الخمسين من عمره في وضح النهار ولاذوا بالفرار.

حيث تلقي مدير أمن المنيا قد تلقي بلاغاً من العميد بدر عمر، مأمور مركز شرطة سمالوط، بقتل فلاح يدعي أحمد يوسف سيد،50 سنة، بعد تلقيه رصاصة قاتلة بالصدر من 3 مسلحين وسط نهر الطريق بشارع عمومي أثناء مروره أمام مدرسة سمالوط الثانوية الزراعية ولاذوا بالفرار .

ولفظ المجني عليه أنفاسه بمجرد وصوله لمستشفي سمالوط المركزي  أثر إصابته بطلق ناري أحدث فتحة دخول بالصدر ..وتم إيداع الجثة بمشرحة المستشفي تحت تصرف النيابة العامة.

و رجحت تحريات وحدة البحث الجنائي أن يكون القتل بدافع الثأر لوجود نزاعات ثأرية بين القتيل وآخرين.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان