إعلان

تشييع جثمان "مجند" نتيجة مصامات بالمنيا

04:38 م الإثنين 04 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا ــ أمير الراوي:

شيع  اليوم ،الاثنين، الآلاف من أهالي قرية "أطسا المحطة" جنازة المجند، الذي قتل متأثرا بإصابته في تجدد المصادمات بين أهالي قريتي "أطسا المحطة" و"أطسا البلد"

 كشف عدد من الأهالي أن القتيل يدعي ياسر راضي إبراهيم، 20 سنة، مجند بالسويس، الذي لفظ أنفاسه أمس الأحد هو الأبن الأكبر لأول ضحايا الأحداث، حيث لقي والده راضي إبراهيم سليمان 40 سنة ،مدرس، مصرعه أيضا في المصادمات بين القريتين يوم 18 فبراير الماضي. 

فيما أصيب اثنين آخرين إثر تجدد النزاع بين قريتي "أطسا البلد" و"أطسا المحطة" التابعتين لمركز سما لوط بالمنيا، لرغبة أهالي القريتان في فصل كل منهما عن الأخرى في المزايا والخدمات.

كان اللواء ممدوح مقلد، مدير أمن المنيا، قد تلقي بلاغا من العميد بدر عمر، مأمور مركز سمالوط، بمقتل منجد إثر إصابته بطلق ناري بالكتف  بمستشفي المنيا الجامعي، وإصابة حسن شعيب حسين  43 سنة ،خفير نظامي، مصاب بطلق بالقدم اليمني، وهما من أهالي "أطسا المحطة"

ومن قرية "أطسا البلد" أصيب أيمن محمد بهي الدين  33 سنة، مصاب بطلق ناري بالذراع الأيسر، وتم تحويله لمستشفي أسيوط الجامعي .

وتجددت الإشتباكات أثناء قيام أهالي "أطسا البلد" بإنشاء طريق أسلفتي، بديل للطريق المار بقرية "أطسا المحطة" منعا لوقوع احتكاكات بين الطرفين وأثناء ذلك حدثت مناوشات بين أفراد من أهالي القريتين وتطور الأمر لتبادل إطلاق النيران.

اقرأ أيضا:

القبض على 8 من الخارجين على القانون بالدقهلية وضبط سيارة مسروقة

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان