إعلان

سرقة سلاح ميري لـ''أمين شرطة'' عقب إشتباكات مع الأهالي بمنوف

02:59 م الخميس 28 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - سما هاني:

أصاب أمين شرطة من قوة مباحث قسم شرطة منوف شخص يدعى عماد زنفل بطلق ناري في الفخذ بمحطة قطار منوف عند قيامه بالقبض عليه فرد عليه الأهالي بالتجمهر وسرقة سلاح أمين الشرطة.

تلقى اللواء شريف البكباشي مدير أمن المنوفية إخطار من الرائد علاء سلام مفتش مباحث منوف يفيد بإصابة شخص بطلق ناري وتعدى الأهالي بمحطة قطار منوف أمين شرطة وسرقة سلاحه الميري بعد أن أطلق منه رصاصتين فى الهواء وأخرى في الأرض وأرتدت فى فخذ '' عماد زنفل '' 50 سنة، أثناء قيام أمين الشرطة بالقبض عليه وبحوزته مواد مخدرة واحتجازة بنقطة شرطة المحطة، وبعد تجمهر الأهالي أضطر لإطلاق رصاصتين فى الهواء لارهاب الأهالي وفض التجمهر.

على الجانب الأخر هاجمه الأهالي وسرقوا منه سلاحه الميري، وحدثت اشتباكات بين الطرفين، مما أدى لاصابة 7 أشخاص وتم نقلهم لمستشفى منوف العام لتلقى العلاج، وأكد الأهالي أن أمناء الشرطة تجمعوا وقاموا بالاعتداء على عدد من الباعة الجائلين بالمحطة بالعصيان وإطلاق عدد من الأعيرة النارية فى الهواء وإصابة شخص بطلق ناري على أثر مشادة كلامية بينهم.

كما قام العشرات من أهالى المصابين بالتجمهر أمام مستشفى منوف العام إعتراضا على تعامل الشرطة مع المواطنيين وتم، تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

اقرأ أيضا

أجهزة الأمن تنفى وقوع مشاجرة بمعبد الأقصر

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان