إعلان

تعذيب سيدة وتجريدها من ملابسها بالطريق العام ببنى سويف

03:00 م السبت 23 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عمرو رجب

أقدمت 4 سيدات وأزواجهن على تعذيب سيدة فى العقد الثالث من عمرها بمناطق حساسة بالجسم ، بالإضافة إلى تجريدها من ملابسها بالطريق العام بمدينة ناصر ببنى سويف ، بعد خلافات سابقة بينهما ، تم تحرير محضر بالواقعة وحبس المتهمين احتياطيا على ذمة القضية .
وكان العقيد صلاح إسماعيل ، مأمور مركز شرطة ناصر ، تلقى بلاغا من  "ن . أ " يفيد بقيام 4 سيدات وأزواجهن ، بتعذيبها بمناطق حساسة بالجسم والذى أمر بسرعة تحريات المباحث وضبط المتهمين .

وتبين من تحريات المباحث برئاسة النقيب هشام جلال ، رئيس مباحث قسم شرطة ناصر، قيام " د. ح " وبناتها بالإشتراك مع أزواجهن بالإعتداء ضربا بألة حادة على " ن.ا " واقتيادها عنوة إلى داخل منزلهما بمدينة ناصر ، وتقليم أظافرها وتعذيبها بمناطق حساسة بالجسم ، ثم قاموا بتجريدها من كامل ملابسها وإلقائها فى الشارع .

تم نقلها إلى مستشفى ناصر المركزى وتحرير محضر رقم 9086لسنة 2012 ناصر ، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق برئاسة محمد نبيل، وكيل أول نيابة ناصر، وبإشرف المستشار حمدى فاروق المحامى العام الأول لنيابات بنى سويف وبعد عرض المجنى عليها على الطب الشرعى وشهادة الشهود أمرت  بحبس المتهمين احتياطيا 15 يوم على ذمة القضية .

 

اقرأ أيضًا:

 المؤبد لـ 4 ضباط في حادث تعذيب الشاب سيد بلال

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان