إعلان

يطلق الرصاص على زوجته لشكه فى سلوكها بالمرج

01:28 م الخميس 21 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - سمير الحملاوى

أطلق ميكانيكى النار على زوجته بمنطقة المرج لشكه فى سلوكها، مما أسفر عن إصابتها بطلق خرطوش بالوجه والكتف وتم نقلها المستشفى فى حالة خطيرة.

تلقى اللواء محسن مراد، مساعد أول وزير الداخلية لأمن القاهرة إخطار من مستشفى معهد ناصر بإستقبالها نعمة .س.ع ( 28 سنة ) ربة منزل، فى حالة خطيرة وتصارع الموت لإصابتها بطلق خرطوش بالكتف الأيسر والوجه من الجهة اليسرى، على الفور كلف اللواء أسامة الصغير ، مدير مباحث القاهرة بتشكيل فريق من رجال المباحث لكشف غموض الواقعة وضبط المتهم.

وكشفت تحريات العميد عصام سعد، مدير المباحث الجنائية أن وراء إرتكاب الواقعة زوج ربة المنزل ويدعى أحمد.ن.أ (40 سنة) ميكانيكى، وذلك عقب حدوث مشادة كلامية بينه وبين زوجته لشكه في سلوكها لتكرار خروجها من المنزل وعودتها في أوقات متأخرة .

وأضافت التحريات أن المشادات تطورت إلى مشاجرة قام علي أثرها المتهم بإطلاق عيار ناري من فرد خرطوش مما أسفر عن إصابتها بطلق نارى بالوجه والكتف، وفر المتهم هاربا، إلا أن جيران المجنى عليها تمكنوا من نقلها إلى المستشفى.

وبتكثيف التحريات وإعداد الأكمنة تمكنت رجال المباحث من ضبط المتهم وبحوزته سلاح ناري فرد خرطوش عيار 12مم وطلقة من ذات العيار، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة،  تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق وأمرت بحبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيق وجارى سماع أقوال المصابة فور تماثلها للشفاء، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.

اقرأ ايضا :

طعن شقيقته في رقبتها بسبب شكه في سلوكها والخلاف على الميراث

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان