إعلان

إطلاق سراح صاحب مزرعة والقبض على خاطفيه بالمنوفية

04:45 م السبت 02 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مهدى:

تمكنت الأجهزة الأمنية بالمنوفية من ضبط شخصين، قام بالإشتراك مع آربعة آخرين بإختطاف صاحب مزرعة،وتنجح فى إطلاق سراح صاحب المزرعة سالماً.

كان مركز شرطة السادات قد ألقى بلاغًا من مهندس زراعي (مدير مزرعة خاصة)، أنه أثناء تواجده بالمزرعة بناحية جبل الخطاطبة، فوجىء  بحضور بعض الأشخاص المجهولين بحوزتهم أسلحة نارية، واختطاف مالك المزرعة 73 سنة، من داخل فيلته بالمزرعة، وإصطحابه داخل سيارته وأنه عثر على جهاز اللاب توب الخاص بمالك المزرعة بجوار سور الفيلا.

على الفور تم وضع خطة بحث لكشف غموض الواقعة، وضبط مرتكبيها، حيث أسفرت الجهود بالتنسيق مع مفتشي الأمن العام إلى أن وراء إرتكاب الواقعة  عاملين سابقين بالمزرعة وسائق، جميعهم مقيمين بدائرة مركز شرطة نجع حمادى بقنا عدا السائق مقيم بالشرقية.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط السائق وأحد العاملين السابق عملهما بالمزرعة، وبمواجهتهما اعترفا بإرتكاب الحادث، بالإشتراك مع المتهمين الهاربين وإختطاف مالك المزرعة من داخل الفيلا الكائنة بالمزرعة بسيارته، وتعديهم على خفراء المزرعة بالضرب، وتوثيقهم أثناء هروبهم، كما أضافا أنهم إصطحبوا المجنى عليه وإحتجزوه بمسكن مزارع بدائرة مركز شرطة نجع حمادى.

وتم إعداد مأمورية أمنية بالتنسيق مع مفتشي الأمن العام وأمن قنا، قامت مأمورية استهدفت المسكن؛ مما دعا المتهمين إلى اصطحابه بسيارته، وتركه بمنطقة الزراعات بمنطقة أبوحزام، وأيد المتهم ذلك، وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط باقي المتهمين الهاربين.

أٌقرأ ايضا:

مصراوي ينشر تفاصيل اختطاف السائحين الامريكيين بسيناء

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان