إعلان

أهالي الدقهلية يقطعون الطرق احتجاجاً على اختطاف طفل ومقتل مُسجل

01:49 ص الأحد 17 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رنا الجميلي:

تشهد مدينة المنصورة منتصف ليل الأحد، حالة من القلق والتوتر بعد قيام أهالى قريه فيشا بنا بمركز أجا بقطع طريق "المنصورة – القاهرة" احتجاجا على فشل الأجهزة الأمنية  بالدقهلية في العثور على أحد أطفال القرية المتغيب عن منزله من أسبوع.

كان والد الطفل "أحمد على السيد محمد سند -11 سنة- بالصف الثاني الإعدادي- من قريه صهرجت الكبرى" قد حرر محضرا بمركز شرطه ميت غمر بتغيب نجله من يوم 11/6 الجاري خلال تواجده في مركز ميت غمر ولا يوجد عنه أي معلومات منذ تغيبه.

وعلى إثر ذلك قامت أسرة الطفل والعديد من أهالي القرية بقطع طريق المنصورة القاهرة أمام قرية صهرجت الكبري، حيث قاموا بإشعال الإطارات وإغلاق الطريق أمام مرور السيارات مما أدى إلى توقف حركة السير تماما من وإلى القاهرة .

وتحاول الشرطة العسكرية بقيادة الرائد أحمد عبدالله شرف، وضباط الجيش، تكثيف جهودها مع الأهالي لاقناعهم بفتح الطريق والتي باءت جميعها بالفشل.

وعلي الجانب الآخر، من الجهة الغربية من محافظة الدقهلية قام أهالي قرية ميت بدر خميس بقطع الطريق الدائري من مدخل المنصورة والقادم من محافظة الغربية والمؤدي إلي طلخا، بعد مقتل أحد أبناء القرية ويدعي "محمد صلاح أبورية" وهو أحد تجار المخدرات والمسجل خطر فرض سيطرة علي يد "محمد سرايا" عاطل ومسجل خطر بعد أن نشب خلاف بينهما بسبب بيع المخدرات في أحد حفلات الزفاف في القرية مساء الجمعة الماضية .

حيث توعد الأخير قتله في 24 ساعة وقام سرايا بالتربص لـ"أبو ريه" على مدخل القرية وقام بإطلاق الرصاص عليه حيث أصيب بـ 3 طلقات بالصدر مما أودت بحياته.

وقام أهالي القرية بالهجوم على مستشفي المنصورة الدولي والتي استقبلت القتيل فى محاولة منهم لأخد الجثة دون إتمام التصاريح الخاصة والمتبعة في ذلك.

اقرأ ايضا :

كشف غموض واقعة إختطاف طفل بالوادى الجديد

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان