إعلان

بالصور.. مديرية الإسماعيلية تقيم معرض مسروقات بعد ضبط المتهمين

01:19 م الأربعاء 09 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد حسن:

تمكن رجال أمن الإسماعيلية، من ضبط واحدة من أخطر التشكيلات العصابية الذى تخصص أفراده في سرقات المساكن؛ حيث قام التشكيل بارتكاب 14 واقعة سرقة مسكن، حيث أقامت مديرية أمن الإسماعيلية معرضاً عرضت فيه المسروقات المضبوطة لإعادتها إلى المجنى عليهم.

وبدأت تفاصيل الواقعة، بعد ورود معلومات لرجال مباحث شرطة أبو صوير، بقيام عدداً من الأشخاص بتكوين تشكيل عصابي، تخصص في سرقة المساكن في العديد من دوائر المحافظة بأساليب مختلفة، وتم تشكيل فريق بحث أسفرت جهوده عن تحديد هوية المتهمين.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهمين بعدة أكمنة ثابتة ومتحركة، أسفرت عن ضبط كل من: عادل. ع أ، و السيد م .أ وشهرته "سيد فونية" والمطلوب ضبطهما في قضية جنح، واعترفا بارتكاب الوقائع بالاشتراك مع محمد ع .أ 24 سنة عاطل، وسبق اتهامه في 9 قضايا سرقات عامة، و مصري ع .خ 23 سنة عاطل، وسبق اتهامه في 5 قضايا سرقات عامة وسلاح أبيض، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين الثالث والخامس، واعترفا بالاشتراك مع المتهم الرابع بارتكاب 14 واقعة سرقة مسكن، وبإرشادهم   تم ضبط كمية كبيرة من المسروقات وضبط عملائها.

كما قامت المديرية بعمل معرض للمسروقات التي، تم ضبطها بديوان مركز أبو صوير اشتمل على العديد من المسروقات التي تم عرضها وذلك على النحو التالى: عدد 14 غسالة ما بين أوتوماتيك وعادية، و10 تليفزيون ما بين LCD و عادي، و 3 بوتاجاز، و70 باب وشباك معدني، و 8 خلاط، و 2ثلاجة، و9 مروحة و 8 مكواه.

وحضر المعرض العديد من المجني عليهم وأسرهم وبعض كبار عائلات أبو صير، بحضور مدير الأمن وقيادات المديرية والبحث الجنائي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة وجاري تكثيف الجهود لضبط باقي المتهمين.

 

اقرأ أيضًا :

ضبط 20 مليون قرص ترامادول قبل توزيعها بطنطا

مديرية الإسماعيلية تقيم معرض مسروقات بعد ضبط المتهمين مديرية الإسماعيلية تقيم معرض مسروقات بعد ضبط المتهمين مديرية الإسماعيلية تقيم معرض مسروقات بعد ضبط المتهمين

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان