إعلان

إحالة أوراق ''بلطجي'' منيا القمح للمفتي

12:29 م الأربعاء 30 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - أحمد الديب :

قضت محكمة جنايات الزقازيق - فى جلستهاالمنعقدة اليوم - برئاسة المستشار حسن عيسى، بإحالة أوراق بلطجى قام بقتل شاباً أمام كوبرى قرية ''كفر ميت بشار'' التابعة لمركز منيا القمح، للدكتور على جمعة مفتى الديار المصرية .

كان اللواء محمد ناصر العنتري مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الشرقية واللواء عبد الرءوف الصيرفى مدير المباحث الجنائية، قد تلقا إخطاراً بوصول شاب يدعي''الصادق . إ '' 23 سنة، إلى مستشفى منيا القمح العام مصاب بطلق ناري أسفل العين اليسرى، نفذت إلى الجمجمة وتوفي في الحال، وتم تحرير المحضر رقم 7052 جنح منيا القمح لسنة 2011.

وأفادت التحريات عن قيام أحد البلطجية ويدعى ''أحمد . س'' 23 سنة ومقيم دائرة المركز بترويع المجنى عليه لسرقته داخل قريته، وعندما قاومه تعدى عليه بطلق نارى أسفل العين توفي في الحال .

وبناءاً علي ما جاء في التحقيقات تبين أن المتهم قام بترويع أهالى منيا القمح، في أعقاب الثورة وسرقتهم كرهاً تحت تهديد السلاح .

تم القبض على المتهم وبإحالته لنيابة منيا القمح أمرت بإشراف المستشار طارق أبوزيد المحامى العام الأول، بإحالته محبوساً لمحكمة جنايات الزقازيق التي قضت بإحالة أوراقه لفضيلة المفتى .

 

أقرأ أيضاً :

مصرع شخص واصابة اخر في إنقلاب سيارة بجنوب سيناء

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان