إعلان

مجرم في مُقتبل العمر.. شاب يرتكب 18 سرقة بالإكراه

01:28 م الثلاثاء 29 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ حسن الهتهوتي:

على الرغم من أن عمره لم يتجاوز الـ24عاماً، إلا أن سجله الإجرامي كان عامراً، ويبدوا أنه قرر ـ منذ نعومة أظافره ـ أن يضع لنفسه مكانة كبيرة في عالم الجريمة، ففي الوقت الذي يحلُم فيه الشباب أن تُحفر أسماؤهم في التاريخ، يبدوا أن هذا الشاب كان له حُلماً آخر، وأن يُسجل رقماً قياسياً في عالم الجريمة.. لكن قبل تحقيق حلمه، رصدته أعين الأمن..

وكانت معلومات قد وردت إلى ضباط إدارة البحث الجنائي ووحدة مباحث مركز شرطة شربين بالدقهلية، تُفيد وجود المدعو (عبدالفتاح.ع.ع)  24 سنة، عاطل ومُقيم بدائرة المركز،  مطلوب ضبطه في عدد 8 قضايا سرقة بالإكراه ومقاومة سلطات.

وبعمل مأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائي بالدقهلية وفرع البحث الجنائي،  مدعومة بمجموعات قتالية من قطاع الأمن المركزي بالمنصورة، بالتنسيق مع فرع الأمن العام بالدقهلية، تمكنت من ضبطه وبحوزته بندقية آلية و 2 خزينة بداخلهما 32 طلقة حية.

بمواجهته أكد أنه كون تشكيل عصابي بالاشتراك مع (تامر . ا . م) وشقيقه هيثم، و (عبدالله.ل.ع) وشهرته الزمر، و (محمد.ح.ع)، و(أحمد.ط.أ)  وقاموا بارتكاب18 واقعة سرقة حديد تسليح وأخشاب ومواسير وكابلات تليفونية وماشية ، وسرقة سيارة محملة بإسطوانات البوتاجاز ، شروع في قتل ، سرقة محطة بنزين.

تم التحفظ على المضبوطات وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق...

أقرأ ايضا:

ضبط شخصين وبحوزتهما أسلحة نارية وذخيرة بالإسكندرية

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان