إعلان

مشاجرة الطالبية.. ضابط وشقيقيه أمينى الشرطة تبادلوا إطلاق الرصاص مع سمسار

04:26 م السبت 26 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- سمير حملاوى :

كشفت التحريات لنيابة العمرانية، بشأن المشاجرة التى وقعت امس بين عائلتين بالطالبية، ان اطرافها ضابط شرطة بادارة مرور الجيزة، وشقيقيه اميني شرطة مع سمسار عقارات وابنائه من بينهم لاعب كرة قدم.

وأكدت التحقيقات التى باشرها محمد يوسف -مدير النيابة- ان سبب المشاجرة اعتراض الضابط على قيام السمسار وابنائة باطلاق الصواريخ والالعاب النارية ابتهاجا بحفل زفاف، واسفرت المشاجرة عن اصابة زوج نجلة السمسار واستمرا فى تبادل اطلاق الرصاص لاكثر من ساعتين .

وتمكنت مباحث الجيزة من القاء القبض على الضباط واحد اشقائه والسمسار، فيما تمكن ابنائه الثلاثة من الهرب، كما تم ضبط سلاح ألى اطلق منه الضابط الرصاص و''طبنجة ''ميرى، ملك شقيقه امين الشرطة ،وتم تحرير محضر بالواقعة واحيل الى نيابة العمرانية التى باشرت التحقيق برئاسة المستشار حاتم فضل .

كان اللواء احمد سالم الناغى -مدير امن الجيزة- قد تلقى بلاغ من الاهالى بمنطقة الطالبية بوقوع مشاجرة وتبادل اطلاق نار لأكثر من ساعتين وعلى الفور انتقلت المباحث بقيادة اللواء كمال الدالى - مدير الادارة العامة للمباحث-  وكشفت تحريات اللواء محمود فاروق- مدير المباحث الجنائية بالجيزة - ان المشاجرة نشبت بين '' م . ا  '' ملازم اول واخواته أميني شرطة ، وسمسار يدعى '' سيد . ا '' وثلاثة من ابنائه .

 

إقرأ أيضا:

الحكم في استئناف تهرب ''سمير رجب'' من الضرائب 30 يونيه

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان