إعلان

القبض على 17 هاربا من تنفيذ أحكام خلال حملات أمنية بالإسماعيلية

04:52 م الخميس 24 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسماعيلية- أ ش أ

تمكنت مباحث الإسماعيلية من القبض على 17 شخصًا هاربين من تنفيذ أحكام قضائية، من بينهم 6 مسجلين خطر، وذلك خلال حملات أمنية مكثفة بالإسماعيلية.

وكان اللواء محمد عيد، مدير أمن الإسماعيلية، قد تلقى إخطارا بالقبض على كل من أحمد صابر صادق (26 عاما)، هارب من تنفيذ 4 أحكام قضائية يبلغ مجموعها 11 شهرًا بتهمة السرقة، وصابر محمد محمد (27 عاما)، والهارب من تنفيذ حكم بالحبس لمدة عام بتهمة السرقة، وأحمد حسن إسماعيل (30 عاما) هارب من تنفيذ حكم بالحبس لمدة 6 أشهر بتهمة السرقة، وكل من أحمد حمدى عثمان (30 عاما) ومحمد نور (36 عاما) وحمادة عاطف عبد الحى (30 عاما)، والهاربين من تنفيذ حكم بالحبس لمدة 3 أشهر بتهمة التبديد.

وتمكنت الحملة من القبض على 11 متهما هاربين من تنفيذ 122 حكما قضائيا تنوعت بين الغرامات والمخالفات والأحكام الجزئية والاستئناف.

كما تلقى مدير أمن الإسماعيلية إخطارا بالقبض على كل من محمود حسنى (41 عاما)، وصالح حسين (28 عاما)، وعلاء الدين أبو العلا (54 عاما) وبحوزتهم كميات من مخدر الهيروين النقى بطريق أبو سلطان بالقرب من مدينة فايد، والقبض على محمد إبراهيم السيد (24 عاما) وبحوزته 5 قطع من مخدر الحشيش، وحسام أحمد (24 عاما) وبحوزته لفافة من نبات البانجو المخدر، ومحمد سيد (27 عاما) وبحوزته لفافة من نبات البانجو بدائرة مدينة الإسماعيلية، وذلك بجانب ضبط 6 مسجلين خطر بحوزتهم أسلحة بيضاء.

اقرأ أيضًا :

القبض على شقيقين هاربين من سجن أبوزعبل بالسويس

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان