إعلان

ضابط يستجيب لاستغاثة سيدة ويضبط عاطلا حاول سرقتها بالعجوزة

10:14 ص الثلاثاء 22 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الجيزة – (أ ش أ)
في تلبية سريعة لنداء الواجب وبمساعدة الأهالي الشرفاء.. استجاب ملازم أول من قوة الأمن المركزي سريعا لاستغاثة سيدة وتمكن من ضبط عاطل يستقل سيارة مبلغ بسرقتها حال قيامه بسرقة حقيبة يدها رغم أن الضابط كان في راحته المجمعة.

وكان الملازم أول أحمد جلال من قوة قطاع الأمن المركزي بالعريش والمقيم بدائرة قسم شرطة العجوزة يسير في أحد الشوارع بالصدفة، وأثناء ذلك استغاثت به المواطنة هدى ع.س (52 سنة) لقيام أحد الأشخاص يستقل السيارة رقم (ل هـ 9163) بخطف حقيبة يدها، فتمكن بمساعدة الأهالي من مطاردته وضبطه والسيارة قيادته وبحوزته ثلاث حقائب يد أخرى.

وتبين أن المتهم يدعى أيمن إ.خ (22سنة عاطل) ومقيم إمبابة ومحكوم عليه في 3 قضايا، كما تبين أن السيارة التى بحوزته مبلغ بسرقتها في المحضر رقم 10152 جنح قسم إمبابة بتاريخ 12 مايو الجاري، وبمواجهته اعترف بسرقته للسيارة المضبوطة لاستخدامها فى ارتكاب الحوادث المماثلة، وأن الحقائب المضبوطة متحصلات سرقة المارة بدائرة قسمي شرطة الوراق وإمبابة.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق ... وقدمت المواطنة المذكورة الشكر إلى الضابط على مساعدتها وحرصه على القيام بمهام وواجبات وظيفته حتى في أوقات راحته وبعيدا عن محل خدمته.

اقرأ ايضا:

إصابة ضابط شرطة بطلق ناري أثناء القبض على مسجل خطر بالسويس

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان