إعلان

ضبط زعيم عصابة السطو المسلح بعد مقتل طالبة بالدقهلية

03:07 م الأحد 20 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة ـ أ ش أ:

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية بالاشتراك مع قوات الأمن المركزي والأمن العام في ضبط مسجل خطر تزعم تشكيلاً عصابياً مسلحاً تخصص في ارتكاب حوادث السرقة بالإكراه.

وكان ضباط مركز شرطة شربين قد تلقوا بلاغاً يوم الثلاثاء الماضي بحدوث مشاجرة بين طرفين بناحية كفر الوكالة بدائرة المركز، وقيام أحد الأطراف بالاستعانة ببعض البلطجية قاموا بإطلاق أعيرة نارية أدت إلى مقتل المجنى عليها (ندى.م.ع) 14سنة طالبة.

وأشارت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلاً من المدعو (تامر.إ.م) 28سنة، عاطل، مسجل شقي خطر سرقات عامة ومطلوب ضبطه في 11 قضية متنوعة (سرقه بالإكراه -شروع في قتل - قتل مقترن بسرقة)، والمدعو (محمد.ح.ع)20سنة عاطل، مسجل خطر، سبق ضبطه في 4 قضايا مخدرات، ومطلوب ضبطه في قضية شروع في قتل، محكوماً عليه فيها  بالحبس 15 سنه، وقضيه سرقة بالإكراه محكوما عليه فيها بالحبس 5 سنوات، والمدعو (عبدالفتاح.ع.ع) 24سنة،عاطل، سبق ضبطه في 8 قضايا سرقة بالإكراه ومقاومة سلطات و(أحمد.ط.أ) 18سنة عامل، وجميعهم مقيمون بدائرة المركز.

وأكدت التحريات التي أُجريت بالتنسيق مع قطاع الأمن العام أن المتهم الثاني مختبيء بمسكن المدعو (عادل.ث.أ) 30سنة،عامل، مقيم بمركز شربين، وعقب تقنين الإجراءات، قامت حملة موسعة من إدارة البحث الجنائي بالاشتراك مع قوات الأمن المركزي باستهداف المتهم المشار إليه؛ حيث تم ضبطه وبحوزته بندقية آلية عيار وخزينتين بداخلهما 24 طلقة حية.

وبمناقشته اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهمين، وقيامهم بارتكاب جريمة قتل بقصد السرقة بمركز طلخا، وسرقة متجر بالإكراه، وسرقة سيارة محملة باسطوانات البوتاجاز، وسرقة مبلغ مالي بالإكراه، وسرقة سيارتين بالإكراه بمركز بلقاس، فضلاً عن مقاومة السلطات في مركز شربين.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة، وإخطار النيابة العامة  لمباشرة التحقيق، وجاري تكثيف الجهود الأمنية لضبط باقي المتهمين الهاربين.

أقرأ ايضا:

رفض تسليم سيارته لعصابة سطو مسلح فأطلقوا عليه النار بالدقهلية

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان